DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

شاهد| مطالبات عاجلة بحلول للازدحام المروري في الدمام

شاهد| مطالبات عاجلة بحلول للازدحام المروري في الدمام

شهدت الطرق الرئيسية في في حاضرة الدمام ازدحامات مرورية متكررة خلال الأيام القليلة الماضية، ما دفع عددًا من المواطنين إلى التأكيد على ضرورة إيجاد حلول للمشكلة المتكررة.

وأشاروا إلى أنه يجب تأجيل بعض أعمال الصيانة وتنظيمها خلال العطلات أو أيام نهاية الأسبوع، مؤكدين أن معاناتهم تتضاعف بسبب الازدحامات الناجمة عن كثرة أعمال الصيانة.

وفي ظل الحالة المرورية، تتجه آمال المواطنين نحو حلول عطلة نهاية الأسبوع، حيث يأملون في أن تتخذ الجهات المختصة التدابير اللازمة للحد من الازدحام وتحسين حركة المرور.

ازدحامات طرق الدمام- اليوم

شكاوى المواطنين

اشتكى محمد الدجانم، في حديثه لـ"اليوم" من الازدحام المروري، وتعرضه للتأخير في الطرق خلال الأسبوع الحالي، وخاصةً في أوقات الذروة، مبينًا أن عمله في الظهران يتأثر بشكل كبير بصعوبة الوصول إليه، بالإضافة إلى تأخير أبنائه عن مدارسهم، وزيادة حوادث السير بسبب التكدسات والازدحامات، مطالبًا بإعادة النظر في جدولة أعمال الصيانة وتأجيلها إلى أوقات مناسبة.

ازدحامات طرق الدمام- اليوم

من جانبه، أوضح عبدالله المؤمن، لـ"اليوم" أن الازدحام المروري كان كثيفًا خلال الأسبوع الحالي، ما أدى إلى تلقيه إنذارات من جهة عمله بسبب التأخير.

وأكد عبدالله اليوسف، أنه واجه صعوبات في الوصول إلى وجهاته خلال الأسبوع الحالي، وأكد أنه يواجه صعوبة في توصيل ابنته إلى الجامعة، حيث يتأخر كثيرًا في الوصول أو العودة، وطالب بضرورة تأجيل أعمال الصيانة إلى فترات العطلات وعدم تنفيذها أثناء أيام العمل الرسمية.

وقال ناصر العبدالعزيز، إن وجود أعمال الصيانة أدى إلى تكدسات شديدة للمركبات وأثر أيضًا على حركة المرور داخل الدمام، مشيرًا إلى معاناة المواطنين في الوصول إلى وجهاتهم، خاصة الطلاب الذين يعانون من صعوبة في التنقل بسبب اضطراب حركة المرور عند دخولهم وخروجهم من المدارس والجامعات.

ازدحامات طرق الدمام- اليوم

وأوضح محمد بو عزيز، الازدحام الذي شهدته المدينة خلال الأسبوع الحالي، مشيرا إلى أنه لم يشهد مثل الحجم من الازدحام من قبل، حيث يستغرق الأشخاص وقتًا طويلاً للوصول إلى وجهته، مؤكدا أن التأخير يؤثر على مصالحهم وقضاء بعض الأمور الضرورية.

وأشار خالد العبدالله، إلى أن الازدحامات كانت شديدة خلال الأسبوع الحالي، وتسببت في صعوبة وصول الناس إلى منازلهم وأماكن عملهم، وأدت إلى تأخيرهم في أداء مهامهم اليومية.