DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

بباقة من أجمل الأغاني.. "عفاف راضي" وابنتها تتألقان في جدة

بباقة من أجمل الأغاني.. "عفاف راضي" وابنتها تتألقان في جدة
بباقة من أجمل الأغاني..
اعتلت بعدها المسرح ابنتها مي كمال وشاركتها غناء أغنية "شمس الشموسة" - اليوم
بباقة من أجمل الأغاني..
اعتلت بعدها المسرح ابنتها مي كمال وشاركتها غناء أغنية "شمس الشموسة" - اليوم

أطرب الصوت الصافي الجميل عفاف راضي جمهور جدة، وسط حالة من الاشتياق لأعداد غفيرة استقبلتها بحفاوة عالية.
استطاعت كريستالة الغناء عفاف راضي، أن تقدم كل ألوان الغناء الرومانسي والوطني، وحتى الشعبي بأسلوبها الخاص المميز وصوتها الرقيق.

استهلت حفلتها بأغنية

حفل عفاف راضي في جدة

واستهلت حفلتها بأغنية "هوا ياهوا” مرحبة بجمهور جدة، ومعبرة عن سعادتها بهذا الحفل، وأكملت الفنانة عفاف راضي وصلتها الغنائية بعدد من أغانيها "ردو السلام”، "حبيبي حياتي”، "ابعد ياحب”، واعتلت بعدها المسرح ابنتها مي كمال، وشاركتها غناء أغنية "شمس الشموسه”.
وعلى هامش حفلها أشارت الفنانة المصرية عفاف راضي إلى أسباب ابتعادها عن الغناء، مبينة أن وراءه رحيل أبرز مَن كانت تتعامل معهم في الوسط الغنائي.

وتابعت ”فقدنا جيلا كبيرا وعملاقا لا يعوض، منهم بليغ حمدي وكمال الطويل ومنير مراد، وغيرهم ممن أثروا الحياة الغنائية والفنية، وجميعهم تعاملت معهم في العديد من الأعمال".

جاء ذلك التصريح في المؤتمر الصحفي ضمن فعاليات "جولة المملكة 2023” بمدينة جدة، والذي نظمته إحدى الشركات تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه.

عبرت عن سعادتها بهذا الحفل - اليوم
حفل عفاف راضي في جدة - اليوم

تجارب عفاف راضي السينمائية

وحول سؤالها عن عدم تكرار تجربتها السينمائية بعد فيلمها الغنائي الاستعراضي"مولد يادنيا"، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، قالت عفاف راضي :"تجربة مولد يا دنيا لم تتكرر لأن النجاح الكبير ساعات بيخلي الفنان أكثر حذرا".

أضافت: بعد هذه التجربة اتعرض علىَّ أعمالا سينمائية كثيرة لكن لم أجد نفس المستوى، فلم أكرر التجربة، ولكني شاركت فى المسرح الغنائي وعملت 13 مسرحية، منها 3 مسرحيات للأطفال، وقدمت حفلات كمغنية أوبرا ومنها "الأرملة الطروب"، كما قدمت مسرحًا سياسيًا منذ بداياتي، ومنها مسرحية "ياسين ولدى".

أكملت الفنانة عفاف راضي وصلتها الغنائية بعدد من أغانيها - اليوم

كما قدمت عفاف راضى النسخة المصرية من مسرحية "الشخص" للرحباينة، والتى سبق وقدمتها فيروز، بالإضافة إلى عدد من المسلسلات الإذاعية ومنها مسلسل "حبى أنا" الذى شاركها البطولة فيه الملحن الكبير بليغ حمدى، وكانت المرة الأولى التى يخوض فيها تجربة التمثيل وربما الوحيدة، كما قدمت مسلسلاً واحدًا للتليفزيون وهو مسلسل "زمن الحلم الضائع".
يذكر أن اختتمت فقرتها بتكريم خاص حيث شاركها في "حفل الزمن الجميل"، الفنان محمد ثروت والفنانة ميادة الحناوي.