DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

غداً.. الأهلي يلتقي التعاون لمصالحة جماهيره

غداً.. الأهلي يلتقي التعاون لمصالحة جماهيره
غداً.. الأهلي يلتقي التعاون لمصالحة جماهيره
الأهلي
غداً.. الأهلي يلتقي التعاون لمصالحة جماهيره
الأهلي

تختتم يوم غد السبت، منافسات الجولة السادسة لدوري روشن السعودي، حيث يلتقي الأهلي والتعاون في جدة، وأبها والاتفاق في المحالة .

ويستهدف الأهلي نقاط التعاون لتجاوز خسارته الكبيرة أمام الفتح، عندما يستقبله على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، في قمة مباريات الجولة، التي يُنتظر أن تفي بوعودها عطفاً على المستويات الكبيرة التي قدمها كل منهما في الفترة الماضية.

والتقى الفريقان 30 مرة سابقة في الدوري بما في ذلك الدوري المشترك، فاز الأهلي في 11 مباراة، وفاز التعاون في 7 مباريات، وحسم التعادل 12 مباراة، وسجل هجوم الراقي 51 هدفاً، بينما سجل هجوم السكري 41 هدفا.

ويحتل الأهلي المركز الرابع برصيد 12 نقطة، إذ فاز في أربع مباريات مقابل الخسارة في مباراة، فيما يحتل التعاون المركز الثاني بفارق الأهداف عن الهلال برصيد 13 نقطة، حيث فاز في أربع مباريات وتعادل في واحدة.

وبعد أربع مباريات حقق خلالها العلامة الكاملة، تلقى الأهلي خسارة قاسية أمام الفتح عندما خسر بالخمسة، ويتطلع يوم غد إلى تجاوز تلك الخسارة، والعودة لسكة الانتصارات، للبقاء في صلب المنافسة على القمة.

واستغل الأهلي الأيام الأخيرة في فترة الانتقالات، وتعاقد مع المهاجم الدولي فراس البريكان وعبدالله الشامخ وسعد بالعبيد لدعم صفوفه.

ويفتقد الأهلي في مباراة الليلة لمدافعه التركي ميريح ديميرال لحصوله على البطاقة الحمراء في المباراة الماضية، لكنه يمتلك لاعبين مميزين في جميع الخطوط، أمثال البرازيلي روبرتو فيرمينو، والجزائري رياض محرز والفرنسي آلان ماكسيمان والإيفواري فرانك كيسيه والبرازيلي روجير إيبانيز والإسباني غابرييل فيغا.

وفي المقابل، يسير التعاون بشكل مميز، ويبقى إلى جانب الهلال الفريقين الوحيدين اللذين لم يتعرضا للخسارة، ويأمل هذا المساء في تجاوز عقبة مضيفه ليبقى شريكاً للهلال في الصدارة.

وعزز التعاون صفوفه قبل اغلاق الميركاتو بالمهاجم البرازيلي جواو بيدرو ولاعب الطرف الغامبي موسى بارو لينضما إلى بقية نجوم الفريق كالبرازيلي فلافيو، ومواطنيه ماتيوس كاسترو واندري جيروتو، والحارس مايلسون والهولندي أشرف المهديوي والإسباني الفارو ميدران.