DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

قطار النصر يعبر محطة الرائد بثلاثية

قطار النصر يعبر محطة الرائد بثلاثية
قطار النصر يعبر محطة الرائد بثلاثية
فرخة رونالدو بالهدف
قطار النصر يعبر محطة الرائد بثلاثية
فرخة رونالدو بالهدف

واصل النصر سلسلة انتصاراته وحقق فوزه الرابع توالياً، عندما تغلب على مضيفه الرائد 3-1، في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ضمن منافسات الجولة السادسة لدوري روشن السعودي.

سجل للنصر، السنغالي ساديو مانيه (45+1) والبرازيلي أندرسون تاليسكا (49) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (78) فيما سجل هدف الرائد، المغربي محمد فوزير (89 من ركلة جزاء).


ورفع النصر رصيده إلى 12 نقطة، في حين تجمد رصيد الرائد عند 4 نقاط.

ورغم افضلية النصر فنياً إلا أن الرائد الذي اعتمد على المرتدات السريعة، كان قريباً من التسجيل عندما لعب الرأس الأخضري جوليو تافاريس كرة برأسه تابعها المغربي محمد فوزير لكنه لعبها سهلة في أحضان نواف العقيدي (12).

وكاد النصر أن يفتتح باب التسجيل عندما تلاعب السنغالي ساديو مانيه بالدفاع وصوب كرة قوية تصدى لها الحارس البرتغالي اندريه موريرا وانهى خطورتها (16).

وأهدر الرائد فرصة لأخذ الأسبقية عندما كسر الرأس الأخضري جوليو تافاريس مصيدة التسلل وواجه المرمى قبل أن يلعب الكرة بجوار القائم (18).

وجاءت أخطر فرص الرائد عندما صرب يحيى سنبل كرة قوية ارتطمت بالقائم وأخذت طريقها خارج الملعب (32)،

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع نجح النصر في التسجيل عندما تلقى ساديو مانيه كرة على حدود منطقة الجزاء، تقدم بها خطوة وصوبها قوية على يمين موريرا، وبعدها أشهر الحكم البطاقة الحمراء لمدافع الرائد بندر وحيشي بعدما تعمد اعاقة مانيه المنفرد بالمرمى.


ومع انطلاقة الشوط الثاني إضاف النصر هدفه الثاني عندما صوب البديل البرازيلي اندسون تاليسكا كرة قوية من مسافة بعيدة، استقرت في المقص الأيسر للحارس موريرا (49).

وأهدر الرائد فرصة محققة للتسجيل عندما انفرد الجزائري أمير سعيود بالمرمى ولعب الكرة فوق العارضة (54) قبل أن يضيع النصر هدفاً لا يضيع عندما لعب سلطان الغنام كرة عرضية لم يتعامل معها مانيه بالشكل الصحيح لتفقد خطورتها (55).

وصوب البرتغالي كريستيانو رونالدو كرة من ركلة حرة لكنها مرت بجانب القائم (64)، ومن هجمة منسقة عمق النصر الفارق عندما تلقى رونالدو كرة داخل منطقة الجزاء هيئها لنفسه ولعبها قوية على يسار موريرا (78).

وكاد رونالدو أن يسجل هدفاً رابعاً لولا براعة موريرا الذي تصدى للكرة القوية وحولها للركنية (82) وتحصل الرائد على ركلة جزاء نفذها المغربي محمد فوزير ولعب الكرة سهلة داخل المرمى (89).