DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

وحدة الصف واجتماع الكلمة.. ندوة لمنسوبي مساجد الشرقية

وحدة الصف واجتماع الكلمة.. ندوة لمنسوبي مساجد الشرقية

نظّم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشرقية، ندوة بعنوان "وحدة الصف واجتماع الكلمة"، بمشاركة مجموعة منسوبي المساجد من الأئمة والمؤذنين والخطباء والمراقبين والمراقبات.

جاء ذلك بحضور المدير العام لفرع الوزارة عمر الدويش، ومدير معهد الأئمة والخطباء عيسى الكاملي والشيخ محمد الهاجري والشيخ محمد المهوس وذلك في مقر مركز التنمية الاجتماعية بالدمام.

تعزيز دور الأئمة

وأكد الشيخ الدويش في كلمته على أهمية وحدة الصف واجتماع الكلمة لغرس قيم الانتماء والمواطنة لدى مختلف شرائح المجتمع ولتذكير الناس بنعمة الأمن والأمان الذي تنعم به هذه البلاد، وتأتي هذه الندوة ضمن مناشط المبادرة التي أطلقها وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد التي تستهدف منسوبي المساجد من الأئمة والمؤذنين والخطباء والمراقبين والمراقبات، كما تهدف إلى تعزيز دور الأئمة والخطباء ومنسوبي المساجد في وحدة الوطن ودعوة مرتادي بيوت الله للمحافظة على نعمة الأمن والأمان.

 مشاركة مجموعة منسوبي المساجد من الأئمة والمؤذنين والخطباء والمراقبين والمراقبات..

وجاءت هذه الندوة ضمن البرامج التي أطلقتها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بمعهد الأئمة والخطباء عبر فروعها بمختلف مناطق المملكة، خلال شهر ربيع الأول 1445 هـ ، وتتناول المبادرة مجموعة من المناشط، التي تؤكد على أهمية وحدة الصف واجتماع الكلمة لغرس قيم الانتماء والمواطنة لدى مختلف شرائح المجتمع ولتذكير الناس بنعمة الأمن والأمان الذي تنعم به هذه البلاد.

يذكر أنه هذه المرحلة الأولى من المبادرة، حيث تأتي ضمن مجموعة من المبادرات والجهود المتنوعة التي تقوم بها وزارة الشؤون الإسلامية، وتهدف إلى تعزيز دور الأئمة والخطباء ومنسوبي المساجد في وحدة الوطن ودعوة مرتادي بيوت الله إلى المحافظة على نعمة الأمن والأمان.