DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

2000 متطوع يصممون "لوحة وطن 3" في الخبر

2000 متطوع يصممون "لوحة وطن 3" في الخبر
2000 متطوع يصممون
أكثر من 2000 مشارك في اللوحة - اليوم
2000 متطوع يصممون
أكثر من 2000 مشارك في اللوحة - اليوم

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، نفذ أكثر من ألفي متطوع ومتطوعة تصميم مبادرة لوحة وطن في نسختها الثالثة، بالواجهة البحرية بالخبر، بالتزامن مع اليوم الوطني للمملكة الـ 93، الذي يصادف 23 سبتمبر الجاري ونفذ اللوحة مكتب العمل بالمحافظة على مساحة تزيد عن 2500 متر مربع.

وثمن مدير عام الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبد الرحمن المقبل، رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود، أمير الشرقية للمبادرة، مؤكداً أن اليوم الوطني عزيز على الجميع لنستذكر فيه الذكرى الخالدة للوطن، وتوحيد الملك المؤسس -طيب الله ثراه- البلاد المترامية الأطراف ليكمل مسيرة الخير والنماء أبناءه الملوك البررة، وصولا إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله- ولنستلهم من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الخطط الطموحة وتحقيق المستحيل بالتطور الكبير الذي شهدته المملكة.

لوحة

وتابع: المبادرة التي ضمت مشاركة العديد من الجهات الحكومية والقطاعات الخاصة والمتطوعين والجاليات في المنطقة الشرقية، الذي شاركونا بهجة بتكوين لوحة وطن في نسختها الثالثة.

لوحة "وطن"

قال مدير مكتب العمل بالخبر، منصور آل بن علي، إن اللوحة في تضمنت تشكيلًا بشريًّا لعبارة "نحلم ونحقق" بمشاركة أكثر من ألفي متطوع و20 جهة حكومية وأكثر من 10 جاليات مقيمة والطلاب والطالبات، إذ جرى توثيق الحدث لنشره تزامنًا مع الاحتفالات باليوم الوطني، الذي يرمز لملحمة التوحيد والانتصارات والتاريخ المشرف للمملكة وتم تجسيد صورة لرجل الفضاء السعودي بشكل احترافي من خلال مهندسين مختصين.

وأوضح العمل على ذلك أكثر من أسبوعين، لافتا إلى أن فكرة المبادرة تدور حول تجسيد شعار اليوم الوطني السعودي 93 بتشكيل بشري، مشيرًا إلى أن تصميم اللوحة على مساحة 2500 متر مربع يعطي دلالة بأهمية الحدث الوطني الكبير الذي نفخر به جميعًا.

اليوم الوطني السعودي

تابع أنه جرى نُفذ العمل بكل إتقان وجودة، وهو امتداد للمبادرة التي نفذت العام الماضي في لوحة وطن في نسختها الثانية والأولى، ولاقت نجاحًا كبيرًا جعل عددًا من مناطق المملكة الأخرى، و نستمر في نسخ التجربة وتنفذها؛ وهذا شيء جميل أن نتنافس في حب الوطن ونعبر عن الولاء والحب للوطن وقيادته.

وقدم منصور آل بن علي، شكره لجميع الجهات المشاركة والمتطوعين والجاليات، وكل من ساهم وشارك في إنجاز العمل الوطني الذي يعكس حب وولاء وانتماء كل من يعيش على تراب هذه الأرض، شاكرا مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عبد الرحمن بن فهد المقبل، الذي حضر وشارك ودعم المبادرة الوطنية منذ أن كانت فكرة حتى تحقق العمل الوطني، ولفريق العمل الذي كان سببًا في نجاح مبادرة لوحة "وطن 3".