DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

"في المرمى" أفضل برنامج رياضي في منتدى الاعلام العربي 2023

"في المرمى" أفضل برنامج رياضي في منتدى الاعلام العربي 2023
في المرمى - بتال القوس
في المرمى - بتال القوس


نال برنامج في المرمى الذي يذاع على شاشة قناة العربية السعودية جائزة أفضل برنامج رياضي عربي عن عام 2023 في منتدى الاعلام العربي.

وشهد منتدى الإعلام العربي، الذي انطلقت فعالياته في دبي، الثلاثاء، إعلان أسماء الفائزين بجائزة الإعلام العربي 2023 وتوزيع الجوائز.


وأقيم حفل توزيع الجوائز اليوم الثلاثاء برعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، وحضور الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام.

"في المرمى" برنامج رياضي يعرض أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس، عند منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويقدمه الاعلامي بتال القوس.

ويتميز برنامج "في المرمى" بالحياد والمهنية والموضوعية في تناول القضايا الرياضية، والحوارات التي ينفرد بها مع نجوم الرياضة في الوطن العربي، في ظل تألق الاعلامي بتال القوس صاحب الكايرزما الاعلامية والإلمام الكبير والسهولة في عرض المعلومات للمشاهد العربي.

بتال القوس ولد في عام 1977 بمحافظة عفيف بمدينة الرياض ويشغل منصب رئيس القسم الرياضي في قناة العربية، ورئيس تحرير صحيفة الرياضية.


ودرس بتال القوس المراحل الأولى والتعليم العام بمحافظة عفيف، ثم التحق بجامعة الملك سعود ليتخرج منها بدرجة البكالوريوس من كلية الآداب.
وكانت انطلاقة بتال القوس عندما التحق بالإذاعة وتقديم برنامج سهرة بلا عنوان في عام 2000 ، وحظي وقتها بشعبية كبيرة، لاسيما لامتلاكه القدرة اللغوية الممتازة والحضور التفاعلي الجميل إذاعيًا