DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

"عاشقة التريند".. ياسمين عز تثير الجدل في منتدى الإعلام العربي

"عاشقة التريند".. ياسمين عز تثير الجدل في منتدى الإعلام العربي
ياسمن عز - انستجرام
ياسمن عز - انستجرام

"عاشقة التريند" هكذا اعتبرها الجمهور بعدما تغيبت المذيعة ياسمين عز عن تقديم جلستها "الإعلام والتريند" في منتدى الإعلام العربي الذي أقيم في دبي، برفقة الإعلامي نيشان الذي غضب كثيرًا من هذا التصرف لإنها لم تقدم اعتذار مسبق عن الجلسة.

عبر نيشان عن غضبه بطريقة ساخرة الحضور في فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقال خلال انتظاره قدوم ياسمين عز: "وينا ياسمين؟.. أكيد بتحضّر صوتها الشتوي".

وفي إحدى حلقات برنامجها "كلام الناس" الذي يُعرض على قناة MBC كانت ياسمين عز قدمت نصيحة للفتيات، باستخدام الصوت الشتوي الصوت "الشتوي"، للحديث مع شريك حياتهن، حتى يزيد الحب والرومانسية بينهما.

دافعت ياسمين عز عن عريس الإسماعيلية بعد تعديه على زوجته بالضرب في يوم الفرح - حساب ياسمين عز على إنستجرام

سخرية نيشان

وقال نيشان معلقًا على غياب ياسمين عز: "يمكن ياسمين مش عاوزة تيجي أو مش حابة تيجي"، ليقوم بتوجيه سؤال للحاضرين: "تفتكروا ياسمين مجتش ليه؟"، ليرد المتواجدين: "عشان تبقي تريند".

وتابع نيشان حديثه "لم تحضر ولم تعتذر" واصفًا الأمر على حد تعبيره بـ "عيب وقلة تقدير لكل الناس اللي موجودة".

ظهرت ياسمين عقب انتهاء الجلسة وقامت بتوجيه الاعتذار لنيشان إلا أن الأخير رفض اعتذارها لتتركه خلفها، ليرد نيشان قائلًا: "حقارة كتير إنك تدي موعد ومتجيش".

وانطلقت فعاليات الدورة الواحدة والعشرين لمنتدى الإعلام العربي بمشاركة نحو 3000 من الوزراء وقيادات المؤسسات الإعلامية ورؤساء تحرير الصحف والمنصات الرقمية ونخبة من كبار الكتاب والمفكرين وقادة الرأي وصناع الإعلام والمعنيين به في المنطقة والعالم.

ياسمين عز- الصورة من حسابها الرسمي على فيسبوك

مثيرة للجدل

واعتادت ياسمين عز دائما إثارة الجدل، إذ تتصدر التريند بسبب تصريحاتها غير التقليدية التي اعتبرها البعض تفتعل ذلك لتتصدر التريند باستمرار.

جلبت تصريحات ياسمين عز عليها بلاغات قانونية، قدمها محامون لإيقافها عن ممارسة العمل الإعلامي، بسبب ما تثيره من فتن بين الزوجين، غير ما أثير من حملات على مواقع التواصل الاجتماعي تنادي بنفس الطلب.

ففي عقب أزمة عروس الإسماعيلية الذي تعدى زوجها عليها بالضرب، تصدر تويتر تريند أوقفوا ياسمين عز، كما ندد المجلس القومي للمرأة في مصر بتصريحاتها حول تلك الواقعة، معتبرًا أنها تحرض على ارتكاب الجرائم ضد المرأة.

ولعل أبرز ما نصحت به ياسمين عز الزوجات، خلال برنامجها الذي يبث على "إم بي سي مصر"، ألا يتنفسن بجانب أزواجهن حتى لا يزعجنه، قائلة: "لو انتي قاعدة جنب فرعونك ما تتنفسيش وهو بيتنفس، عيب تتنفسي جنبه، الأحسن ننظم النفس".

غير أنها ألحقت كلماتها بتوضيحها، أن هذا لا يعني أن تكتم المرأة نفسها حتى تموت، بل مقصد كلامها ألا تجاري المرأة زوجها في وقت تعصبه حين يكون نفسه مرتفعًا، بل الأفضل أن تتلقى هذا التعصب بهدوء حتى تمر عاصفته.

من هي ياسمين عز

وياسمين عز من مواليد يناير 1988 وهي ممثلة مذيعة مصرية، قدمت في البداية برنامج عز الشباب علي روتانا مصرية منذ عام 2011، ووصلت لتقديم البرامج من خلال الوسط الفني حيث شاركت في بطولة مسلسل "بره الدنيا" مع شريف منير ومسلسل الصفعة.

اكتسبت عز شهرة كبيرة بالتنقل بين الرامج وسائل الإعلام العربي،واعتادت على التصريحات الغريبة مما جعلها تتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة.

درست ياسمين الإعلام في إحدى الجامعات المصرية وتخرجت منذ حوالي 13 عام، وهي غير متزوجة حتى الآن، واشتهرت بانحيازها للرجل.