DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

غدًا.. الاتفاق يستضيف الفتح بالدمام في مواجهة نارية

غدًا.. الاتفاق يستضيف الفتح بالدمام في مواجهة نارية

يحتضن ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، اللقاء الذي يجمع الاتفاق والفتح، وينتظر أن يفي بوعوده في ظل المستويات الكبيرة والنتائج الإيجابية التي حققها كل منهما في الجولات الماضية .

ويتفوق الفتح على مضيفه تاريخياً، حيث التقيا في الدوري 24 مرة سابقة، فاز الفتح في 10 مباريات، وفاز الاتفاق في 6 مباريات، وحضر التعادل في 8 مباريات، وسجل هجوم النموذجي 35 هدفاً، في حين سجل هجوم فارس الدهناء 19 هدفا .

وينفرد الاتفاق بالمركز الخامس برصيد 17 نقطة، فاز في خمس وتعادل في اثنتين وخسر مباراة واحدة، بينما تقدم الفتح للمركز السابع برصيد 14 نقطة، فاز في أربع وتعادل كما خسر في مباراتين .

وبعدما سجل ثلاثة انتصارات متوالية، توقف الاتفاق بالتعادل في محطة الأهلي، ويسعى هذا المساء إلى استعادة نغمة الانتصارات وملاحقة الأندية التي تسبقه في الترتيب .

ويضم الاتفاق، مجموعة من الأسماء المميزة، أمثال قائده الإنجليزي جوردان هندرسون والسويدي روبن كوايسون والأسكتلندي جاك هيندري، والفرنسي موسى ديمبيلي والهولندي فاينالدوم والجامايكي ديماراي غراي وحمدان الشمراني .

ونجح الفتح في استعادة توازنه سريعاً بعد الخسارة أمام الاتحاد، عندما اكتسح الوحدة بالخمسة، ويأمل الليلة في تجاوز عقبة مضيفه القوي والتقدم في سلم الترتيب .

ويبرز في الفتح، الرأس الأخضري دجانيني تافاريس والمغربي مروان سعدان ومواطنه مراد باتنا والبلجيكي دينايير والجزائري سفيان بن دبكة والإسباني كريستيان تيو، ومختار علي .