DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

موسم الرياض .. "الخطوط السعودية" شريكًا بلاتينيًا وناقلًا رسميًا

موسم الرياض .. "الخطوط السعودية" شريكًا بلاتينيًا وناقلًا رسميًا
موسم الرياض ..
الخطوط السعودية شريكًا بلاتينيًا لموسم الرياض - إكس الخطوط السعودية
موسم الرياض ..
الخطوط السعودية شريكًا بلاتينيًا لموسم الرياض - إكس الخطوط السعودية

أعلنت الخطوط السعودية رعايتها لموسم الرياض في نسخته الرابعة، كشريك بلاتيني وناقل رسمي للحدث الكبير الذي تنطلق فعالياته اعتبارًا من 28 أكتوبر الحاليّ، ويُعد أحد أكثر المواسم الترفيهية المنتظرة في جميع أنحاء العالم.

ويأتي هذا الإعلان في إطار ما تسعى له الخطوط السعودية وفق هويتها وعصرها الجديد، من تمكين لمستهدفات رؤية السعودية 2030، عبر تقديم خدمات النقل الجوي للضيوف من داخل المملكة وخارجها، إلى جانب حرصها على تقديم خدمات فائقة النوعية لتعزيز تجربة السفر.

مفاجآت وعروض حصرية

وسيحظى ضيوف "السعودية" بالعديد من المفاجآت والعروض الحصرية لموسم الرياض والتي تتواكب مع انطلاق هويتها وعصرها الجديد الذي يهتم بأدق تفاصيل مراحل سفر الضيوف، فيما ستسهم في الحدث الكبير بصفتها الشريك المقدم للعديد من فعالياته العالمية.

وأوضح رئيس التسويق في مجموعة السعودية خالد بن عبدالقادر طاش، أهمية مشاركة "السعودية" في موسم الرياض بحلته الجديدة والذي يزداد تألقًا عامًا بعد عام ويستقطب الزوار من مختلف أنحاء العالم

وقال: هنا تكمن أهمية شراكة الناقل الوطني بربط العالم بالمملكة عبر شبكة رحلاتها التي تصل إلى أكثر من 100 وجهة في 4 قارات حول العالم.

العصر الجديد للخطوط السعودية

ولفت طاش النظر إلى النجاحات التي تحققت بالشراكة مع موسم الرياض منذ انطلاقه، فيما يتميز هذا العام أنه يأتي بعد إطلاق الهوية والعصر الجديد للخطوط السعودية، والذي سيمكنها من تنفيذ العديد من استراتيجياتها لإنجاح مشاريع الرؤية الطموحة، وتقديم خدمات نوعية للضيوف وترسيخ الثقافة السعودية في خدماتها ومنتجاتها.

وتسعى الخطوط السعودية تسعى للإسهام في أن تكون المملكة الوجهة الأولى للسياحة والثقافة والترفيه، وكذلك استضافة العديد من المناسبات في مختلف المجالات، استثمارًا لموقع المملكة الاستراتيجي الذي يربط 3 قارات.

وذلك عبر أسطولها الحديث والمتنامي، الذي يوفر سعة مقعدية تلبي الاحتياجات الآنية والتوجهات المستقبلية، وتتميز بالكفاءة التشغيلية، وتدعم توجهات الاستدامة في قطاع الطيران.