DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

فيديو | إقبال من الباحثين عن العمل على معرض "وظائف 2023"

فيديو | إقبال من الباحثين عن العمل على معرض "وظائف 2023"

تشهد النسخة الـ 9 من معرض ”وظائف 2023“، الذي تنظمه غرفة الشرقية ممثلة بمركز التوظيف، إقبالا من الباحثين عن العمل، مشيدين بتنظيم المعرض والفرص الوظيفية المتاحة فيه.

ويأتي المعرض برعاية صاحب السمو الملكي، الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية.

ويهدف إلى دعم جهود توطين الوظائف وتوفير فرص عمل مناسبة للخريجين الجدد وأصحاب الخبرات في مجال التسويق.

قطاع الأعمال

ويعكس المعرض الدور الهام الذي يلعبه قطاع الأعمال في توفير فرص العمل للمواطنين، ويعزز التواصل بين قطاع الأعمال ومقدمي خدمات التدريب والتوظيف.

وعبرت حصة الغربي، إحدى الزائرات للمعرض، عن إعجابها قائلة: "المعرض جميل جدًا، وطريقة استقبال الشركات للباحثين عن عمل رائعة، إنها فرصة لا تُفوت، وبإذن الله سيكون الجميع راضيًا عن نتائجه".

الوظائف المتاحة

من جانبها، أبدت رند العبدالمحسن، خريجة جامعة الدمام بتخصص صيدلة، إعجابها بالفرص الوظيفية المتاحة، وقالت: "حضرت لرؤية الشواغر المتاحة ووجدت فرصًا وخياراتٍ كثيرة جدًا، بما في ذلك شركات لم أسمع عنها من قبل".

وتابعت: "إنها فرصة ممتازة للخريجين الجدد وتوفير فرص توظيف أفضل، وطريقة التقديم عن طريق كود يحتوي على جميع المعلومات تسهل عملية التقديم، ويعد هذا المعرض من أجمل المعارض التي حضرتها".

الشركات المشاركة

وأعرب عمر الحمام عن تطلعه للحصول على وظيفة من خلال المعرض، قائلاً: "أنا متحمس للعثور على وظيفة من بين الفرص المتاحة في هذا المعرض، ومن الملاحظ في النظرة الأولى أن هناك وظائف لحديثي التخرج والباحثين عن فرص عمل".

وأكد مازن الغامدي استفادته من المعرض والفرص الوظيفية المقدمة من شركات لم يكن لديه معرفة بها سابقًا.