DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

العالم ينعى فقدان ماثيو بيري نجم مسلسل "Friends"

العالم ينعى فقدان ماثيو بيري نجم مسلسل "Friends"

الأخبار عن وفاة ماثيو بيري أثرت بشكل كبير على عشاق مسلسل "Friends" والعالم الفني بأسره، والمحبين لموهبته الفريدة. على الرغم من مرور سنوات عديدة على انتهاء المسلسل الاجتماعي الشهير، يظل "ماثيو" محط اهتمام وحنين الجماهير الذين ترك انطباعاً عميقاً بدوره في هذا العمل الكوميدي الرائع.

التفاصيل المحيطة بوفاة ماثيو بيري لا تزال غامضة، ومن المنتظر أن يتم إجراء تحقيق دقيق لمعرفة أسباب وظروف وفاته، تاركًا ورائه إرثًا فنيًا يظل حيًا في قلوب محبيه ومعجبيه.

كشف موقع TMZ تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الممثل ماثيو بيري، الذي توفي بالفعل في منزله، حيث أشار التقرير أن نجم مسلسل “فريندز” عاد إلى منزله صباحًا بعد ممارسة نشاطه الرياضي لمدة ساعتين، أرسل مساعده في مهمة بعد ذلك بوقت قصير، وعند عودة مساعده بعد حوالي ساعتين، اكتشف أن “ماثيو” لا يستجيب، ولذلك اتصل بالنجدة.
وفتح قسم جرائم السرقة والقتل في شرطة لوس أنجلوس تحقيقًا في أسباب الحادث.

نشأة ماثيو بيري

ولد في ولاية ماساتشوستس في 19 غشت 1969، ونشأ في كندا.

بدأ مسيرته كممثل طفل، حيث ظهر كضيف شرف في (تشارلز يتولى المسؤولية) “Charles in Charge” و”Beverly Hills 90210″ وقام بدور أمام ريفير فينيكس في فيلم (ليلة في حياة جيمي ريردون) “A Night in the Life of Jimmy Reardon” في الثمانينيات وأوائل التسعينيات، لكن فرصته الكبيرة في عالم التمثيل جاءت عندما تم اختياره ليمثل في مسلسل “الأصدقاء” وأصبح مشهورا على الصعيدين الوطني والدولي بفضل دوره الذي استمر لعشر مواسم بين عامي 1994 و2004. قدم بيري دور تشاندلر بينغ إلى جانب جنيفر أنيستون وكورتني كوكس وديفيد شويمر ومات لوبلانك وليزا كودرو.

معاناة ماثيو بيري مع الإدمان

برغم شهرة ماثيو بيري الكبيرة لكنه اعترف بمعاناته الضخمة مع الإدمان، وطلب العلاج عامي 1997 و2001.

وصل الأمر معه أنه في عام 2016 قال في تصريحات لإذاعة BBC البريطانية إنه لا يتذكر تصوير مواسم من مسلسله الشهير Friends بسبب إدمانه للكحول والفيكودين.

من الأسرار حول إدمانه للكحول والفيكودين، أن طبيبه هو من وصف له هاتين بعد تعرضه لحادث عام 1997.

أكد ماثيو بيري أنه كانت لديه مشكلة كبيرة مع الكحول والحبوب ولم يستطع التوقف عنها.