DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

بالصور.. محبو "فريندز" يوجّهون التحية إلى الراحل ماثيو بيري

بالصور.. محبو "فريندز" يوجّهون التحية إلى الراحل ماثيو بيري

توافد عدد من محبي مسلسل "فريندز" الهزلي أمس الأربعاء إلى محيط المبنى السكني الذي ظهرت لقطات خارجية منه في المسلسل الشهير في نيويورك، لتوجيه تحية إلى الراحل ماثيو بيري الذي أدى شخصية تشاندلر بينغ في العمل وتوفي السبت عن 54 عامًا.

وعادة ما يزور محبو "فريندز" الذي عُرض بين عامي 1994 و2004 هذه المنطقة السياحية الأنيقة والعصرية في مانهاتن، للاطلاع على هذا المبنى النمطي لمدينة نيويورك، والمُشيّد بطوب صغير مع ما يضمّه من سلالم طوارئ إلى أحد جوانبه.

تكدست باقات الزهور والرسائل المكتوبة بخط اليد - رويترز

رحيل ماثيو بيري

وتكدست باقات الزهور والرسائل المكتوبة بخط اليد على الرصيف أمام المبنى المكون من 6 طوابق وتحت أمطار خفيفة، توقف محبو المسلسل دقائق للتأمل وتوجيه تحية للممثل الذي أدى دور تشاندلر بينغ، وهي شخصية تميزت بروح الكوميديا السوداء والموهبة الساخرة وافتقارها إلى الثقة بالنفس.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن جنيفر أنيستون، وكورتني كوكس، وليزا كودرو، ومات لوبلان، وديفيد شويمر، قولهم في بيان مشترك، هو الأول لهم منذ وفاة النجم: "فجعنا جميعًا تماما بسبب فقدان ماثيو فقد كنا أكثر من مجرد زملاء في موقع التصوير نحن عائلة".

معاناة ماثيو بيري مع الإدمان

وأوضحوا في بيانهم: كلام كثير يمكن قوله لكن في الوقت الحالي سنتوقف لحظة للحزن ولاستيعاب هذه الخسارة التي لا يمكن فهمها

وأضافوا: نوجه أفكارنا وحبنا إلى عائلة (ماتي) وأصدقائه وكل من أحبوه في العالم، علمًا بأن ماثيو بيري عانى لسنوات إدمانه على مسكنات الألم والكحول ولم يُعرف بعد سبب وفاته غير المتوقعة.