DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

نجوم حفل "روائع الموجي" يستعدون لليلة غنائية استثنائية

نجوم حفل "روائع الموجي" يستعدون لليلة غنائية استثنائية
نجوم حفل
حفل روائع بليغ حمدي - حساب المستشار تركي آل الشيخ على إكس
نجوم حفل
حفل روائع بليغ حمدي - حساب المستشار تركي آل الشيخ على إكس

يستعد نجوم حفل "روائع بليغ حمدي" للاجتماع غدًا الخميس، على خشبة مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي، ضمن فعاليات موسم الرياض، لغناء العديد من أعمال الملحن الرائع.

"روائع بيلغ حمدي" حفل غنائي لتخليد أجمل أغاني الموسيقار الكبير بليغ حمدي يحييها نخبة من نجوم الطرب، منهم الفنانين ماجد المهندس وأنغام وأصالة وطلال سلامة وصابر الرباعي ونانسي عجرم.

الفرقة الموسيقة بمصاحبة المايسترو وليد فايد أجرت بروفة لكورال الحفل.

وصلت منذ ساعات النجوم نانسي عجرم وأنغام وأصالة، لإحياء حفل روائع بليغ حمدي، المقرر إقامته يوم 9 نوفمبر الجاري.

ونشر حساب الشركة المنظمة للحفل على موقع إكس فيديوهات لوصول أصالة وأنغام ونانسي عجرم إلى الرياض حيث تم استقبالهم بترحاب شديد وقدم لهم المنظمون باقة من الورود لحظة استقبالهم.

حفل الروائع

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، مقاطع فيديو عبر حسابة الرسمي على موقع إكس، لبعض روائع الملحق الكبير تشويقية استعدادًا للحفل، وعلق قائلًا: "بتصير حفلة للتاريخ.. محظوظ من بيحضرها".

وأضاف قائلًا: "روائع الموسيقار الكبير بليغ حمدي في حفلة لتخليد أجمل أغانيه يحييها نخبة من نجوم الطرب على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد سيتي".

ثروة فنية

تعاون بيلغ حمدي مع أشهر المطربين المصريين والعرب منهم أم كلثوم، وردة، فايزة أحمد، شادية، نجاة، صباح، ميادة الحناوى، عزيزة جلال، على الحجار، هانى شاكر، محمد رشدى، سميرة سعيد ولطيفة، توفى فى 12 سبتمبر 1993 عن عمر 62 سنه تاركاً ثروة فنية من الألحان المتنوعة.

ومن أبرز الأفلام التي لحن موسيقاها (شوارع من نار، العمر لحظة، مسافر بلا طريق، شيء من الخوف، آه يا ليل يا زمن)، كما ألف الموسيقى لمسلسلات (ليلة القبض على فاطمة، بوابة الحلواني، محمد رسول الله).

وتوفي بيلغ حمدي في باريس بعد صراع مع مرض الكبد في عام 1993، عن عمر 62 سنه تاركاً ثروة فنية من الألحان المتنوعة.