DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الكشف عن موعد طرح الموسم الثاني عشر من "The Walking Dead"

الكشف عن موعد طرح الموسم الثاني عشر من "The Walking Dead"
الكشف عن موعد طرح الموسم الثاني عشر من

ينتظر عشاق مسلسل "The Walking Dead" مفاجآت عديدة في موسمه الثاني عشر، وفقاً لما يظهره فيديو ترويجي جديد من المسلسل الذي جاء بعنوان "TheOnesWhoLive"، والمرتقب عرضه في 25 فبراير 2024.

ومن أبرز المفاجآت التي ينتظرها عشاق السلسلة عودة شخصيتي ريك غرايمز (أندرو لينكولن) وميشون (داناي غوريرا) من النسخة الأساسية من المسلسل، الذي طرح عام 2010، حيث يقدمان قصة حب ملحمية في عالم الموتى السائرين، لشخصيتين تغيرتا بفعل عالم متغير، وفصلت بينهما المسافات.

قصة المسلسل الجديد

وكان الشرح المرفق في المقطع التشويقي قد قدم بعض الملامح عن دورهما في المسلسل، الذي سيطرح على شبكتي AMC وAMC+، وأوضح "يتم إلقاء ريك وميشون في عالم آخر، مبني على حرب ضد الموتى.. وفي النهاية، حرب ضد الأحياء. هل يمكنهم العثور على بعضهم البعض، ومعرفة من كانوا في مكان ووضع لم يعرفوه من قبل؟ هل هم أعداء؟ عشاق؟ ضحايا؟ منتصرون؟ هل هم على قيد الحياة دون بعضهم البعض، أم سيكتشفون أنهم أيضاً الموتى السائرون؟".
كما يضم طاقم الممثلين أيضاً عودة بوليانا ماكنتوش في دور جاديس من The Walking Dead، وتيري أوكوين في دور بيل، ومات جيفريز مات، إلى جانب ليزلي آن براندت في دور بيرل.

حماس الغياب والعودة

اختفت شخصية لينكولن خلال الموسم التاسع، الذي تضمن تلميحات إلى أن الشخصية ماتت، لتتبعه زميلته غوريرا خلال الموسم العاشر، وتختفي الشخصيتان الأساسيتان عن المسلسل.

ولكن كانت نهاية الموسم 11 (2022) مختلفة جداً، حيث ظهرا في الحلقة الأخيرة، بما يؤشر إلى عودتهما في الموسم الـ12، وهو ما حدث بالفعل، وينتظره الجمهور بفارغ الصبر.

ورداً على سؤال لمجلة "فارايتي" حول سؤال "أين ذهبتما"، أجاب لينكولن "عائدون إلى تحقيق طموح الناس.. بقصة قوية والرد على إجابات الغياب"، بينما قالت غوريرا: "سترون قصة مثيرة حقاً.. شخصان قويان للغاية، ومعاً يكون الأمر مجنوناً".