DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

"Squid Game".. برنامج مسابقات واقعي بجائزة 4.65 مليون دولار

"Squid Game".. برنامج مسابقات واقعي بجائزة 4.65 مليون دولار
يشارك في مسابقة لعبة الحبار 465 لاعبًا حقيقيًا - مشاع إبداعي
يشارك في مسابقة لعبة الحبار 465 لاعبًا حقيقيًا - مشاع إبداعي

عُرفت "لعبة الحبار" من مسلسل الدراما الكورية "Squid Game"، الذي أنتجته منصة نتفلكس وحقق موسمه الأول الذي صدر عام 2021 نجاحًا كبيرًا، وتدور قصتة عن برنامج واقعي لألعاب القتال، يتنافس فيه المشاركون على البقاء من أجل ربح مبلغ مالي ضخم.

اكتسب العرض القائم على الإثارة شعبية الواسعة وحطم الأرقام القياسية، حيث أثارت منصة نتفلكس تساؤلات عدد كبير من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعلانها عن طرح برنامج جديد للمسابقات الواقعية تحت اسم "لعبة الحبار"، والذي يشارك من خلاله 465 لاعب حقيقيًا مهاراتهم وشخصياتهم في الاختبار النهائي، للحصول على جائزة ستغير حياتهم بقيمة 4.56 مليون دولار للفائزين، من خلال الاختبارات والتي تشبه اختبارات المسلسل الأكثر مشاهدة عبر المنصة، والذي بدأ عرضه أمس الأربعاء 22 نوفمبر على منصة نتفليكس.

مسلسل لعبة الحبار

العرض الترويجي للتحدي يعكس نفس الأحداث ويشبه إلى حد كبير المسلسل الكوري "Squid Game"، وتدور أحداث المسلسل المكون من 9 حلقات حول مجموعة من الأشخاص يشاركون في سلسلة من الألعاب المميتة، للفوز بجائزة مالية قدرها 45.6 مليار وون (38.5 مليون دولار أمريكي).

أبرز المعلومات والمشاركين في مسلسل "لعبة الحبار"

  • قصة المسلسل تتلخص في مجموعة من الأِشخاص يشاركون في سلسلة الألعاب المميتة للفوز بجائزة مالية دولار أمريكي، ويستعرض المسلسل في رحلته المجتمع غير العادل الذي يحصل فيه الفائز على كل شئ بالقوة، ولا يحصل الخاسر إلا على الموت مباشرة دون رحمة.
  • لكل مشارك في هذه اللعبة سببًا للمشاركة، وأهم الأسباب هو تراكم الديون عليهم.
  • تصدر مسلسل لعبة الحبار المركز الأول في الولايات المتحدة، كأول مسلسل كوري جنوبي يحقق عددًا كبيرًا من المشاهدات داخل الولايات المتحدة، لترتفع أسهم الشركة المنتجة للمسلسل بأكثر من 70% خلال توقيت عرض المسلسل.
  • مسلسل "Squid Game" بطولة: جونج جاي، بارك هاي سو، واي هاي جون، أوه يونج سو. تأليف وإخراج هوانج دونج هيوك.