DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

هل تخطط "ميجان ماركل" للعودة إلى الشاشة؟

هل تخطط "ميجان ماركل" للعودة إلى الشاشة؟
هل تخطط
ظهور الممثلة الأمريكة ميجان ماركل - متداولة
هل تخطط
ظهور الممثلة الأمريكة ميجان ماركل - متداولة

هل نجمة مسلسل "Suits" جاهزة للعودة إلى التلفزيون؟ هذا السؤال الذي تبادر إلى أذهان الجمهور بمجرد ظهور الممثلة الأمريكة ميجان ماركل، البالغة من العمر 42 عامًا، مؤخرا على السجادة الحمراء في حدث Variety's Power of Women في لوس أنجلوس.

وماركل هي دوقة ساسكس وزوجة للأمير هاري وهو الطفل الثاني لتشارلز، أمير ويلز (الوريث الظاهر للعرش البريطاني) وديانا، أميرة ويلز.

وهناك تكهنات بشأن عودة ماركل إلى التلفزيون، إذ ظهرت نجمة "Suits" بشكل نادر مؤخرًا على السجادة الحمراء في حدث Variety's Power of Women، بفستان كريمي مكشوف الكتفين يتميز بفتحات في الجانب والوسط بقيمة 1400 دولار.

الأمير البريطاني هاري وميجان، دوق ودوقة ساسكس - رويترز

استراتيجية للعودة

أوضح خبير العلاقات العامة، مارك بوركوفسكي، أن ظهور ماركل، هو مجرد استراتيجية للعودة إلى عالم هوليوود الجيد أثناء حديثها مع Variety على السجادة الحمراء.

إذ ردت ماركل، على عودة مسلسل "Suits" مؤخرًا، والذي انتهى في عام 2019، وقالت ماركل "لقد كان العمل رائعًا، مثل هذا الممثل وطاقم العمل الرائعين. لقد قضينا وقتًا ممتعًا حقًا".

وتابعت: "لقد كنت أشارك فيه لمدة سبعة مواسم، وهذا قليل جدًا".

وقال بوركوفسكي لصحيفة "ديلي ميل" في وقت سابق من هذا الأسبوع: "إنه تكتيك ويؤكد مرة أخرى هذه الحاجة المستمرة للاعتراف، والأهم من ذلك، الاتصال بأنشطة جمع التبرعات".

وأشار إلى أن وصولها إلى الحفل كان وسيلة لإثارة ضجة حول اسمها، لإرسال إشارات بأنها تريد العمل، ولإثارة إعجاب الآخرين بمشاريعها القادمة.

الأمير هاري وميجان يخلال مراسم الحفل (أ ف ب)

إنتاج مشاريع جديدة

في الحفل، تحدثت ماركل عن مستقبلها "المثير" وكيف أذهلتها الزيادة الأخيرة في نسبة مشاهدة "Suits" على Netflix.

ثم ألمحت إلى المحتوى الذي يمكن أن يتوقعه المعجبون منها في المستقبل القريب، قائلة إنها تريد إنتاج مشاريع "تجعل الناس يشعرون ... بالرضا".

وأضافت "أريد أن أصنع أشياء تجعل الناس يشعرون بشيء ما، أليس كذلك؟ وأشارت دوقة ساسكس إلى أنها تشعر بالإحساس بالانتماء للمجتمع.

وتابعت "لكن لدينا الكثير من الأشياء المثيرة في القائمة. لا أستطيع الانتظار حتى نتمكن من الإعلان عنها، لكنني فخور حقًا بما نقوم بإنشائه.


الأمير هاري وزوجته ميغان في حلقات المسلسل (متداولة)

كما ألمحت أيضًا إلى نوع المشاريع التي قد يراها المعجبون من شركة الإنتاج التابعة لها وزوجها الأمير هاري، Archewell Productions، في المستقبل.

وانتقلت ماركل وزوجها الأمير هاري إلى مونتيسيتو بولاية كاليفورنيا في عام 2020 بعد مغادرتهما العائلة المالكة.