DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

"مارجو روبي" تنفي إنتاج جزء ثانِ من فيلم Barbie

"مارجو روبي" تنفي إنتاج جزء ثانِ من فيلم Barbie
مشهد من فيلم «باربي» - (متداولة)
مشهد من فيلم «باربي» - (متداولة)

صرحت مارجو روبي مؤخرًا لوكالة أسوشيتد برس عندما سُئلت عن متابعة محتملة للفيلم بجزء ثاني: "أعتقد أننا وضعنا كل شيء في هذا الأمر.

وأضافت: "كان الأمر كما لو أن المخرجة جريتا وضعت كل شيء في هذا الفيلم، لذلك لا أستطيع أن أتخيل ما سيحدث بعد ذلك".

قصة الفيلم

فيلم "Barbie"، الذي يشارك في بطولته أيضًا نجوم مثل رايان جوسلينج، وويل فيريل، وهيلين ميرين، وأمريكا فيريرا، يتبع دمية ماتيل الشهيرة (روبي)، حيث تضطر إلى الانطلاق برحلة إلى العالم الحقيقي، لتجد أن الحياة بطبيعة الحال، وفي أجزاء كثيرة من العالم، صارت أقل مرحًا، عكس ما تبرزه الأغنية المفعمة بقدر كبير من المرح والحيوية.

جسدت الممثلة الأسترالية مارجوت روبي "32 عامًا" دور باربي، إلى جانب النجم الكندي رايان جوسلينج "42 عامًا" الذي جسد دور كين، والفيلم من إخراج الأمريكية جريتا جيرويج "39 عامًا"، وتدور أحداثه حول قصة دمية تنفى خارج عالم "باربي لاند".

ورغم أن الفيلم الجديد لم يتضمن أغنية "باربي جيرل" الشهيرة، فإن الكثيرين سوف يتذكرونها حتمًا أثناء مشاهدتهم للفيلم، تحديدًا كلما يسمعون كلمة "باربي".

الممثلة ماريوت روبي والممثل رايان جوسلينج من فيلم باربي الجديد - مشاع إبداعي

إيرادات ضخمة

وحقق المشروع أكثر من 1.4 مليار دولار من مبيعات التذاكر العالمية وأطاح بفيلم "هاري بوتر الجزء الثاني" كأكبر فيلم لشركة Warner Bros على الإطلاق. إذ حقق فيلم "بوتر" الرقم القياسي منذ صدوره عام 2011.

ليأتي نجاح فيلم Barbie للمخرجة Greta Gerwig، الذي وصل مؤخرًا إلى دور السينما ليحظى بمراجعات رائعة وتفوق على كل التوقعات، ويحطم الأرقام القياسية في شباك التذاكر لأكثر الأفلام نجاحًا تجاريًا لمخرجة.

أعمال مارجو روبي السابقة

اشتهرت النجمة البالغة من العمر 33 عامًا في المسلسل الأسترالي "Neighbours"، حيث لعبت دور مصممة الأزياء الطموحة دونا فريدمان، قبل أن تنتقل من ملبورن إلى هوليوود من خلال دورها الرائع في The Wolf of Wall Street.

وأصبحت منذ ذلك الحين اسمًا مألوفًا، ولها أدوار في أول فرقة انتحارية، وFocus، وI، وTonya، وMary Queen of Scots، وOnce Upon a Time in Hollywood.

تألقت بأدائها بفيلم Babylon لعام 2022، وحصلت على ترشيحات لجوائز الأوسكار والبافتا وجائزة Golden Glove عن بعض الأعمال، منها الفيلم الدرامي Bombshell لعام 2019.