DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الاحتفالات مستمرة في الخليج بعد الإنجاز الآسيوي

مكافآت وتهاني خاصة وحفل استقبال ..

الاحتفالات مستمرة في الخليج بعد الإنجاز الآسيوي
الاحتفالات مستمرة في الخليج بعد الإنجاز الآسيوي
يد الخليج
الاحتفالات مستمرة في الخليج بعد الإنجاز الآسيوي
يد الخليج


إنجاز كبير لفريق كرة اليد بنادي الخليج بالتتويج بلقب البطولة الآسيوية رقم 26 التي استضافتها الكويت، لازالت أصدائه تدوي في القارة السمراء.

وحقق فريق اليد بالخليج لقبًا للتاريخ بالعلامة الكاملة بالفوز في جميع مبارياته آخرهم المباراة النهائية الماراثونية التي امتدت لـ 4 أشواط اضافية على حساب العربي القطري.

الخليج يهدي البطولة الآسيوية للملك وولي العهد

رفع مجلس إدارة نادي الخليج برئاسة المهندس علاء الهمل أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وأمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد، ووزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل - حفظهم الله - على ما يحظى به القطاع الرياضي من دعم واهتمام متواصلين كان من ثماره تحقيق العديد من الإنجازات وآخرها فوز نادي الخليج بالبطولة الآسيوية لكرة اليد لعام 2023م.


وأهدى مجلس الإدارة بطولة آسيا لكرة اليد التي حققها الفريق الأول مساء أمس الإثنين إلى خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وأمير المنطقة الشرقية ونائبه ووزير الرياضة - حفظهم الله - حيث كان دعمهم للقطاع الرياضي له الأثر البالغ بتحقيق هذا الإنجاز القاري والذي يدفعهم لبذل المزيد من الجهد لتمثيل الممكلة بشكل مشرف في المحافل الدولية، ورفع اسم المملكة في المنافسات القارية والعالمية.

وقدم المجلس شكره لوزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، على دعمه المتواصل واهتمامه بكافة الألعاب المختلفة.

أمير المنطقة الشرقية يهنئ الخليج

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، إدارة ولاعبي نادي الخليج لكرة اليد، والجهازين الفني والإداري بمناسبة فوزهم بلقب بطولة آسيا الـ 26 للأندية التي أقيمت في الكويت، وذلك بعد تغلبه على نظيره العربي القطري في المباراة النهائية بنتيجة 35-33.
وأكد سموه أن هذا الإنجاز يضاف إلى سجل إنجازات الرياضة السعودية، ويعكس الدعم الكبير الذي تحظى به الرياضة من القيادة الرشيدة - أيدها الله -، ومستوى الاحتراف والتميز الذي وصل إليه اللاعب السعودي في هذا المجال.
وتمنى سموه لإدارة ولاعبي الفريق والجهازين الفني والإداري التوفيق والمزيد من الإنجازات في المشاركات القادمة.

مكافآت مالية من وزارة الرياضة

سمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل يوجِّه بتقديم مكافأة مالية، قدرها 200 ألف ريال لكل لاعب من لاعبي فريق الخليج لكرة اليد بعد تحقيقهم كأس البطولة الآسيوية الـ26 للأندية، وتأهلهم لنهائيات بطولة كأس العالم للأندية.

حفل استقبال بنادي الخليج

يقيم مجلس إدارة نادي الخليج اليوم الثلاثاء حفل استقبال لبعثة فريق كرة اليد بعد عودتها من الكويت مُحملة بكأس آسيا للأندية.

وستنطلق الاحتفالية التي يقيمها الخليج بمناسبة التتويج الآسيوي لفريق اليد، في ملعب كرة القدم مع تمام السابعة مساءً.

تاريخ ألقاب يد الخليج

بطولة الاندية الآسيوية للأندية أبطال الدوري
بالكويت 2023

البطولة العربية للأندية أبطال الكؤوس
بسوريا 2002
بالسعودية 2007

بطولة دوري الأمير فيصل بن فهد لاندية الممتاز
10 مرات

كأس الأمير سلطان بن فهد
8 مرات
أعوام : 1994 - 1995 - 1998 - 1999 - 2001
- 2004 - 2021 - 2022

درع الدوري الممتاز
18 مرة

كأس السوبر السعودي
2022

دورة الألعاب السعودية
2022