DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

النعيرية.. سفلتة أحياء الربيع والخليج والروضة

النعيرية.. سفلتة أحياء الربيع والخليج والروضة

تواصل بلدية محافظة النعيرية أعمال السفلتة لعدد من الشوارع الرئيسية والداخلية بالأحياء السكنية بالمحافظة، وذلك ضمن خطتها إلى استكمال البنية التحتية للأحياء الجديدة، وتزويدها بكافة الخدمات الأساسية.

وقال رئيس بلدية النعيرية المهندس محمد اليامي، إنه جرى الانتهاء من أعمال الردم والتسوية لعدد من الشوارع الرئيسية والداخلية للأحياء السكنية، وجاري العمل حاليًا على استكمال أعمال السفلتة بها.

وأضاف، أنه تم الانتهاء من سفلتة مساحة إجمالية تبلغ 42,000 متر مربع، وتركيب إجمالي 5000 متر طولي من الأرصفة بالشوارع المستهدفة، والتي تقع في أحياء الربيع والخليج والروضة.

أعمال السفلتة في النعيرية

التخطيط الحضري

وأكد اليامي، على حرص البلدية على سرعة تنفيذ المشاريع، مع مراعاة التقيد بما يضمن جودة العمل، مشددًا على بذل الجهود للارتقاء بالعمل البلدي والخدمات المقدمة لأهالي المحافظة وزوارها، مؤكدا على المقاولين بسرعة تنفيذ المشاريع، مع مراعاة التقيد بما يضمن جودة العمل.

وقال، إن البلدية تولي اهتمامًا كبيرًا بنواحي السلامة في كافة مجالات التخطيط الحضري والتنمية التي تعمل على تنفيذها، باعتبار أن سلامة وراحة أفراد المجتمع هي الركيزة الأساسية التي تقوم عليها سائر مظاهر التمدن والتطوير ومسيرة التقدم والنماء.