DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

فييتو رجل الحسم في القادسية .. وغونزاليس يحقق فوزه الثاني

فييتو رجل الحسم في القادسية .. وغونزاليس يحقق فوزه الثاني
فييتو رجل الحسم في القادسية .. وغونزاليس يحقق فوزه الثاني
فييتو - القادسية
فييتو رجل الحسم في القادسية .. وغونزاليس يحقق فوزه الثاني
فييتو - القادسية

نجح المدرب الاسباني ميشيل جونزاليس في اعادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية إلى درب الانتصارات، بعدما نجح في التغلب على ضيفه البكيرية بهدفين مقابل هدف وحيد


وقلب القادسية تأخره بهدف في الشوط الأول إلى انتصار مثير في الشوط الثاني، ليحقق المدرب الاسباني ثاني انتصار له رفقة الفريق القدساوي في مقابل تعادل وهزيمة واحدة.


أبناء الخبر يتطلعون لمستوى مغاير للقادسية عقب هذا الانتصار، بالنظر لزيادة معرفة المدرب باللاعبين وامكانياتهم، بعدما أشرف على تدريبهم مع بداية الجولة التاسعة.

فييتو المنقذ في القادسية

يوما بعد يوم يثبت الأرجنتيني لوسيانو فييتو انه صفقة ناجحة في القادسيية ، لاسيما بعد التألق اللافت للاعب في كل مباراة يخوضها رفقة بني قادس في دوري يلو للدرجة الاولى .
ونجح فييتو منذ انتقاله للقادسية في وضع بصمته مع الفريق من خلال تسجيل الأهداف، ليعتلي صدارة هداف القادسية في يلو برصيد 5 أهداف .


وعاقد نادي القادسية مع الأرجنتيني لوسيانو فييتو، ثالث أفضل لاعب بكأس العالم للأندية بالمغرب 2022م، في أغسطس الماضي .


ويتمتع فييتو بمسيرة احترافية جيدة بدأها من إنديبندينتي بالنياريا الأرجنتيني 2000–2008م، وإستوديانتيس 2008–2010، وراسينج 2010- 2011 ، وذلك على مستوى مسيرة الشباب .


وبدأ فييتو مسيرته الإحترافية في عالم الساحرة المستديرة مع فريق راسينج 2011–2014م، وانتقل إلى فياريال الإسباني موسم 2014–2015، ورحل إلى اتلتيكو مدريد في الفترة 2015–2019م، تخللها اللعب مع اشبيلية بنظام الإعارة موسم 2016 –2017م، بعدها انتقل إلى فالنسيا بنظام الإعارة كما لعب لفريق فولهام الإنجليزي في موسم 2018–2019م بنظام الإعارة، ورحل إلى سبورتنج لشبونة البرتغالي خلال الفترة 2019–2021.


وانضم لوسيانو فييتو إلى فريق الهلال موسم 2021م بعقد لمدة ثلاث سنوات لكنه انتقل إلى نادي الشباب في موسم 2022م لمدة ستة أشهر بنظام الإعارة ، بعدها عاد للهلال وشارك معه في كأس العالم للأندية التي أقيمت في المغرب 2022، وسجل فييتو 3 أهداف خلال البطولة، وحصل على جائزة الكرة البرونزية كثالث أفضل لاعب في المونديال.

القادسية يجني ثمار معسكر دبي

بدأ فريق القادسية الأول لكرة القدم يجني ثمار معسكر الخارجي الذي اقامه في دبي خلال فترة التوقف الدولي ، وسعى المدرب الإسباني ميشيل جونزاليس من خلال المعسكر إلى تجهيز اللاعبين لما تبقى من منافسات الموسم من أجل الاستمرار في المنافسة على صدارة دوري يلو لأندية الدرجة الأولى وتحقيق الصعود لدوري روشن .


واختتم فريق القادسية معسكره الخارجي الذي أقيم في دبي خلال الفترة من 14 وحتى 24 نوفمبر الماضي ، وذلك في إطار التحضيرات القدساوية خلال فترة التوقف الدولي.


وتخلل معسكر دبي مباراتين وديتين أمام نادي شباب الأهلي الإماراتي، وفاز فيها القادسية بنتيجة 3-2 .فيما جاءت المباراة الودية الثانية أمام أهال التركمنستاني وانتهت بفوز القادسية 2-0 .


وجاء اختيار دبي لاقامة المعسكر الخارجي لتحقيق أهداف المدرب وبسبب توفر الامكانات الموجودة سواء الملاعب أو فنادق، وكذلك توفر مباريات