DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

" الهدى .. أيقونة الألعاب المختلفة "

" الهدى .. أيقونة الألعاب المختلفة "
الهدى
الهدى

تتزين بـ " الذهب "، وتضج أروقتها بالانجازات، فتلك الجزيرة الحالمة لا تجيد الحديث إلا بلغة التاريخ، ذلك الذي جسد حضارتها الخالدة، ولا زال يكتب فصول حاضرها بيد أبناءها، الذين طالما تراقصوا على نغم الفرح، مرددين: " تاروت قومي طلي .. شوفي الفرح والناس ".

وعند الإطلالة الساحرة لـ " قلعة تاروت الأثرية " تروى فصول التاريخ، فيزداد شغف أبناءها، " جيلا بعد الأخر "، في رسم فصول التاريخ الحديث لها.

تبحث عن نادي الهدى العملاق بإنجازاته، فتجد مبنا صغيرا منزويا في أحد أروقة جزيرة تاروت، تظافرت الجهود من أجل إقامته بمجهودات ذاتية على أرض مستأجرة، لكن الداخل إليه يشعر بأنه في أروقة مدرسة خاصة تمنحك أسرار الرغبة والاصرار والتضحية من أجل رفع راية الوطن على مختلف الأصعدة الخليجية والعربية والآسيوية والعالمية.

الهدى يقارع الكبار في دورة الألعاب السعودية

وكشف الهدى عن امتلاكه لمواهب مميزة جدا في عالم الألعاب المختلفة، التي طالما برع فيها، فقد قارع أبرز أندية المملكة دون أن يمتلك منشأة متكاملة تمكنه من استقطاب أعداد أكبر من اللاعبين، ووسط غياب بنية تحتية تحد من عملية التطور على المستويين الفني والدهني لنجومه

الوردي، كما يطلق عليه عشاقه، تصدر أندية المنطقة الشرقية المشاركة في الحدث الرياضي السعودي الأكبر، عقب نجاحه في احراز (14) ميدالية ملونة، منها (5) ميداليات ذهبية، و(2) فضيتان، و(7) ميداليات برونزية، قادته للحول في المركز السابع على مستوى أندية المملكة في حال استثناء فريق اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية ونادي الرياض لذوي الاعاقة في الترتيب العام للنسخة الثانية من دورة الألعاب السعودية.

" مدربون وطنيون .. صنعو التاريخ "

الحديث عن انجازات الهدى في دورة الألعاب السعودية يقودنا إلى الحديث عن صناعه على المستوى الفني، حيث حقق نجوم الوردي كافة الانجازات على يد مدربين وطنيين بارزين، حيث يقود فرق المبارزة الوطني فؤاد الناصري، ويقود فرق رفع الأثقال شوقي آل قيصوم، فيما يقود فرق الملاكمة الوطني فاضل آل مبارك.

ويعد المدربين الثلاثة من أبرز المدربين الوطنيين في مجالهم، فقد نجحوا في تخريج العديد من الأبطال الذين تمكنوا من اخضاع الذهب القاري والعالمي ورفعوا راية الوطن عاليا في المحافل الخارجية.

" الألعاب الجماعية .. قفزات متسارعة "

وفي اطار سعي مجلس إدارة نادي الهدى برئاسة وصفي البصارة لتحقيق المزيد من الإنجازات المحلية والخارجية، بات العمل على تطوير الألعاب الجماعية بارزا هو الاخر، فقد نجح الفريق الأول لكرة القدم في الصعود لدوري الدرجة الثالثة للمرة الأولى في تاريخه، فيما تتواجد فرق اليد في الدوري الممتاز، في الوقت الذي يعد الفريق الأول لكرة اليد واحدا من أبرز المرشحين لخطف الألقاب المحلية، والمتمثلة في: الدوري الممتاز لكرة اليد، وبطولة الكأس، إضافة لبطولة النخبة لكرة اليد.

نادي الهدى بجزيرة تاروت

" دورة الألعاب السعودية "

النسخة الثانية – (2023)

1 على مستوى أندية المنطقة الشرقية

7 على مستوى أندية المملكة

14 ميدالية ملونة

5 ميداليات ذهبية

2 ميداليتان فضيتان

7 ميداليات برونزية

الميداليات الذهبية

أحمد آل حسين – المبارزة

لمار أرسلان – المبارزة

مرتضى الناصر – رفع الأثقال

محمد الزوري – رفع الأثقال

محمد المرزوق – رفع الأثقال

الميداليات الفضية

وتين الطوحي – المبارزة

محمد الحليو – رفع الأثقال

الميداليات البرونزية

جواد الداؤود – المبارزة

زكريا الداؤود – المبارزة

محسن الشطي – المبارزة

مهدي القروص – المبارزة

مسلم احبيل – رفع الأثقال

عبد الله آل قيصوم – رفع الأثقال

محمد الأمعري - الملاكمة