DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

عودة لأساطير الماضي.. كيف انتحل كريم عبدالعزيز شخصية "السندباد"؟

عودة لأساطير الماضي.. كيف انتحل كريم عبدالعزيز شخصية "السندباد"؟
عودة لأساطير الماضي.. كيف انتحل كريم عبدالعزيز شخصية

في مشاركة استثنائية يظهر النجم المصري كريم عبدالعزيز، ومعه النجمة نيللي كريم، على خشبة مسرح محمد العلي في بوليفارد سيتي بالرياض، في مسرحية "السندباد".

يبدأ عرض مسرحية "السندباد"، في 18 ديسمبر، ضمن فعاليات موسم الرياض، يستمر حتى 28 من نفس الشهر.

قصة مسرحية "السندباد"

المسرحية أعلن عنها المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه، إذ قال: "مسرحية بأجواء درامية تحكي قصة حياة السندباد من بطولة النجم العربي الكبير كريم عبد العزيز".

قصة المسرحية تتلخص في شخصية عمر أبو الهول، الذي تقوده الصدفة للعثور على قلادة سحرية في مقبرة قديمة، فيجد نفسه ذاهبا إلى الماضي حيث زمن الأساطير، في عصر السندباد البحري، فيُقرر أنّ ينتحل تلك الشخصية ليعيش حياة المغامرات والبطولات.

يشارك في بطولة المسرحية كل من نيللي كريم وبيومي فؤاد ومصطفى خاطر وشيماء سيف

كريم عبدالعزيز يخاطب الجمهور

وظهر بطل المسرحية كريم عبدالعزيز، في الإعلان الترويجي على حساب موسم الرياض الرسمي على "إكس"، مخاطبًا الجمهور، قائلًا: "انتظرونا على مسرح محمد العلي من 18 – 28 ديسمبر، يا رب تعجبكم"

شارك كريم عبدالعزيز مؤخرا في بطولة مسلسل "بيت الروبي" بالتعاون مع كل من الفنانة نور، كريم محمود عبدالعزيز، تارا عماد، سمر جابر، وضيوف الشرف محمد عبدالرحمن توتا، سارة عبدالرحمن، شريف دسوقي، حاتم صلاح، محمود السيسي، مصطفى أبوسريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.