DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

درة لـ"اليوم": دور "العروسة الإلكترونية" جذبني لأنه صعب

درة لـ"اليوم": دور "العروسة الإلكترونية" جذبني لأنه صعب

تشارك الفنانة درة كبطلة لمسرحية "عروسة من جهة الكترونية" والتي تعرض في المسرح العالمي بمنطقة بوليفارد سيتي ضمن فعاليات موسم الرياض والتي تقام خلال الفترة من 18 حتى 22 ديسمبر.
وحول دورها تقول درة لـ"اليوم": واجهت تحديات في الدور كوّنه صعب ولم يتم تقديمه سابقاً، ولا يوجد أي مراجع له، ولكن في الوقت نفسه هذا ما أعجبني في الدور،حيث يعد تحدي فيما أقدم وأن يكون الدور جديد بالنسبة لي.

وتضيف: "أنا عروسة كما يقول اسم المسرحية، وذلك يعني أني انسانة آلية، ولكن لم نقدمها بشكل روبوت إنما بشكل انسانة حقيقة لديها كل المزايا بحيث تكون (مثالية)".
وأشارت إلى أن المسرحية تناقش فكرة هادفة، حيث تتناول التطور التكنولوجي الذي أصبح مخيفًا، ولكن في قالب كوميدي خفيف.
وأوضحت أن هذه ثاني تجاربها في تقديم مسرحية بالرياض، متمنية أن تحقق المسرحية نجاحًا كبيرًا.

انطلاق "عروسة من جهة الكترونية"

ويبدأ عرض المسرحية الكوميدية "عروسة من جهة إلكترونية"، اليوم 18 ديسمبر، على المسرح العالمي داخل بوليفارد رياض سيتي، ضمن فعاليات موسم الرياض، ويستمر العرض حتى يوم 22 ديسمبر.

ويشارك في بطولة مسرحية "عروسة من جهة إلكترونية" أحمد عيد، ودرة، ومحمد ثروت، وياسر الطوبجي، وبدرية طلبة، ومصطفى البنا، وصلاح الدالي.

وتدور أحداث المسرحية عن حسن الذي يتم اختياره لإجراء تجربة للزواج من امرأة إلكترونية لشهر واحد فقط مقابل أجر مادي كبير. وعندما ينتهي الشهر؛ تُصر الشركة على استردادها، لكنه يرفض ذلك بعدما تنشأ علاقة حب بينهما.