DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

رقم قياسي وإيرادات ضخمة للفيلم الموسيقي الخيالي "Wonka"

رقم قياسي وإيرادات ضخمة للفيلم الموسيقي الخيالي "Wonka"
رقم قياسي وإيرادات ضخمة للفيلم الموسيقي الخيالي
فيلم Wonka
رقم قياسي وإيرادات ضخمة للفيلم الموسيقي الخيالي
فيلم Wonka

حقق الفيلم الموسيقي الخيالي "Wonka" للمخرج بول كينغ رقمًا قياسيًا في شباك التذاكر، حيث تجاوز 150 مليون دولار عالميًا.

احتل فيلم الغناء والرقص الذي يدور حول الأيام الأولى لصناعة الشوكولاتة الغريبة المركز الأول في أمريكا الشمالية محققًا 39 مليون دولار. حقق الفيلم قفزة في شباك التذاكر الدولي، حيث ظهر لأول مرة في نهاية الأسبوع الماضي محققًا 43.2 مليون دولار وفقًا لمنشور على موقع variety.

إيرادات خيالية

جمع فيلم "Wonka" 53.6 مليون دولار في الخارج في جولته الثانية، ليصل إجمالي إيراداته في الخارج إلى 112.4 مليون دولار وإجمالي إيراداته في جميع أنحاء العالم إلى 151.4 مليون دولار.

خارج الولايات المتحدة وكندا، تشمل الأسواق الرئيسية المملكة المتحدة بمبلغ 23.2 مليون دولار حتى الآن، والمكسيك بمبلغ 11.2 مليون دولار وألمانيا بمبلغ 8.6 مليون دولار.

أنفقت شركة Warner Bros. 125 مليون دولار لإنتاج فيلم Wonka، دون احتساب الملايين التي أنفقتها على جهود التسويق العالمية. وتعد مبيعات التذاكر الأولية واعدة لمسرحية موسيقية ليست جزءًا من امتياز راسخ.

يتمتع الفندق، بطبيعة الحال، بميزة الاعتراف بالعلامة التجارية من رواية رولد دال "تشارلي ومصنع الشوكولاتة"، بالإضافة إلى الفيلم المقتبس عام 1971 مع جين وايلدر وإعادة التشغيل عام 2005 من بطولة جوني ديب.

فيلم العائلة

لكن فيلم "Wonka" كان بعيدًا عن أن يكون ناجحًا في الوقت الذي كان فيه جمهور العائلة يميز حول ما يرغبون في رؤيته في الأفلام، فيما لعبت قوة تشالاميت النجمية، التي جعلته محبوبًا لدى رواد السينما من خلال الأفلام الرائجة (Dune) والهندية (Call Me By Your Name، وLady Bird) على حد سواء، دورًا في ملء مقاعد فيلم Wonka.

بفضل التقييمات الإيجابية ودرجات المشاهدة المتحمسة، يأمل الفيلم الملائم للأطفال في الحفاظ على الزخم خلال موسم العطلات المزدحم لتبرير ميزانيته.

يعد شهر ديسمبر واحدًا من أكثر الأوقات شعبية في العام في الأفلام، وسينافس فيلم "Wonka" قريبًا إصدارات عيد الميلاد القادمة مثل فيلم الرسوم المتحركة "Migration" لشركة Universal وIllumination، والتعديل الموسيقي لـ Warner لـ "The Color Purple" وتكملة DC Comics " أكوامان والمملكة المفقودة."

فيلم "Wonka" من إخراج بول كينغ وهو مخرج فيلم "بادينغتون" الذي شارك في بطولته أوليفيا كولمان وكيغان مايكل كي وهيو غرانت في دور أومبا لومبا، ويركز على البدايات المتواضعة لويلي ونكا.

وتدور أحداث القصة قبل وقت طويل من فوز صبي فقير يُدعى تشارلي باكيت بتذكرة ذهبية للقيام بجولة في مصنع الشوكولاتة المشهور عالميًا (والذي يخضع لحراسة مشددة).