DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

"أنا عربية" تصاميم عصرية في عالم الأزياء والمجوهرات والعطور بانتظاركم

"أنا عربية" تصاميم عصرية في عالم الأزياء والمجوهرات والعطور بانتظاركم
معرض أنا عربية
معرض أنا عربية

استقبلت "واجهة روشن" إحدى مناطق فعاليات موسم الرياض بنسخته الرابعة، أمس السبت، انطلاق معرض "أنا عربية"، ضمن فعاليات الموسم.

ويشهد المعرض في نسخته الحالية مشاركة 275 مصممة، من 18 دولة عربية، والمستمرة أعماله مدة أسبوع، وتم طرح تذاكر دخوله عبر نقاط البيع الإلكترونية في موقع "ويبوك" بفئتين، العادية بـ50 ريالًا، والـvip بـ400 ريال.

وقال موسم الرياض على إكس: "أحدث التصاميم العصرية في عالم الأزياء والمجوهرات والعطور بانتظاركم في معرض أنا عربية بنسخته الرابعة في #واجهة_روشن".

وأضاف "عيشوا متعة التسوق واستكشاف أحدث صيحات الموضة في الأزياء والمجوهرات والعطور والديكورات لأكثر من 275 مصممة عربية مميزة"

عن الفعالية

خلال معرض أنا عربية بنسخته الرابعة يلتقي التميّز بالشغف، لصياغة إرث تاريخي في عالم الأزياء، واكتشاف رحلة تتخطى الحدود، لتلهم حواسك وتعيد تعريف عالم الجمال والموضة.

ويستمر المعرض حتى 23 ديسمبر، ويستقبلكم من 4 عصراً حتى منتصف الليل، في قسم المعارض في واجهة روشن (واجهة الرياض سابقاً)، فلا تفوتي الفرصة واحجزي تذكرتك الآن.

"أنا عربية" هو أكبر مهرجان للتسوق في العالم العربي، إذ يعتمد على التصاميم والقطع التي تعكس الثقافة السعودية وتركز على دعم الإبداع العربي مع أكثر من 200 مصمم ومصممة من كافة أنحاء العالم العربي.

ويركز المعرض على دعم الإبداع العربي عبر استضافة التصاميم الحصرية لأشهر المصممين خلال المهرجان والتركيز على الجودة والتنوع.

قوانين ولوائح

العمر المسموح بدخوله المعرض يبدأ من 12 سنة وأكبر.