DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

الخليج يواجه الفيحاء بالدمام للبحث عن الثلاث نقاط

الخليج يواجه الفيحاء بالدمام للبحث عن الثلاث نقاط

يضع الخليج وضيفه الفيحاء النقاط الثلاث هدفاً لهما عندما يلتقيان على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في مباراة يبحث من خلالها كل فريق عن الفوز لتعزيز موقعه في سلم الترتيب .

والتقى الفريقان في الدوري ثلاث مرات، فاز الفيحاء في الأولى 2-1، والثالثة 3-1، وفاز الخليج في الثانية 3-0 .

ويحتل الفريقين المركزين العاشر والحادي عشر على الترتيب، برصيد 19 نفطة، مع أفضلية الخليج بفارق الأهداف، حيث فاز في خمس وتعادل في أربع وخسر ثمان مباريات، بينما فاز الفيحاء في أربع وتعادل في سبع وخسر ست مباريات .

وانتعشت نتائج الخليج في آخر مباراتين بعدما فاز على أبها 3-1، والرياض 1-0، ويطمح الليلة في تحقيق فوزه الثالث توالياً وتثبيت أقدامه في المنطقة الدافئة .

ويبرز في الخليج عدد من اللاعبين أمثال، قائده البرتغالي فابيو مارتينيز والألماني خالد ناري، والكوري جونغ يونغ والأرجنتيني ليساندرو لوبيز والبرتغالي إيفو رودريغيز والمصري محمد شريف .

في المقابل، تراجعت نتائج الفيحاء مؤخراً، حيث تلقى ثلاث هزائم متوالية كان آخرها أمام الأهلي، ويسعى للنهوض من كبوته والعودة بالعلامة الكاملة .

ويفتقد الفيحاء للمغربي عبدالحميد صابري والنيجيري أنتوني نواكايمي للإصابة، لكنه يضم مجموعة من الأسماء المميزة، على غرار حارسه الصربي فلاديمير ستويكوفيتش والإيفواري غيسلان كونان والزامبي فاشيون ساكالا والنيجيري هنري أونيكورو وسامي الخيبري وسلطان مندش .