DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

"اليوم الحاسم".. ملاكم شهير يعلن إسلامه وترقب عالمي للنزال التاريخي

"اليوم الحاسم".. ملاكم شهير يعلن إسلامه وترقب عالمي للنزال التاريخي
نزال اليوم الحاسم بموسم الرياض - واس
نزال اليوم الحاسم بموسم الرياض - واس

يشهد موسم الرياض 2023، فعالية من أكثر الفعاليات قوة، وهي نزال "اليوم الحاسم" إذ يجتمع أشهر الملاكمون في العالم بالمملكة، ليقدموا ليلة رائعة يتخللها الحماسة والإثارة والتشويق.

قبل بدء النزال غدا السبت، حمل المؤتمر الصحفي مفاجأة كبيرة، إذ أعلن الملاكم الأمريكي الشهير "جاريل ميلر" إسلامه، وذلك قبل مواجهات السبت القوية المنتظرة ضمن النزال.

المشاركون في نزال "اليوم الحاسم" بموسم الرياض

نزال اليوم الحاسم يجمع أبطال الملاكمة العالمية، ويعد من أكبر النزالات في تاريخ الملاكمة، ويأتي ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 بدعم من برنامج جودة الحياة.

ويشارك عدد من أبطال الملاكمة الكبار والأشهر عالميا في نزالات "اليوم الحاسم" يأتي من بينهم الملاكم الأمريكي الشهير "جاريل ميلر"، والبريطاني أنتوني جوشوا، والسويدي أوتو والين، والنيوزيلندي جوزيف باركر، والأمريكي ديونتاي وايلدر.

كما يشارك أيضا الكرواتي فيليب هرجوفيتش، والأسترالي مارك دي موري، والملاكم الروسي دميتري بيفول، والبريطاني ليندون آرثر، والأسترالي جاي أوبيتايا.

النزال يتضمن أيضا مشاركة الملاكم الكوبي فرانك سانشيز، والنيوزيلندي جونيور فا، وكذلك الملاكم البريطاني إيليس زورو، والداغستاني أرسلانبيك محمودوف، وجيت كاباي، والبريطاني دانييل دوبوا، والأمريكي جاريل ميلر.

تصريحات قوية مثيرة بين الملاكمين

وشهد المؤتمر الصحفي تصريحات قوية مثيرة بين الملاكمين، مؤكدين استعدادهم لخوض هذا النزال الأقوى عالميا وتاريخيا.
وقدم الملاكم السويدي أوتو والين خلال المؤتمر شكره للمملكة على هذه الليلة الكبيرة، معرباً عن ثقته في خوض هذا النزال الذي وصفه بالصعب على أحد الخصوم.

نزالات الملاكمة في موسم الرياض

فيما أعرب الملاكم البريطاني جوشوا عن تطلعه للقيام بأفضل أداء، قائلاً إن كل تركيزه منصب على نزال غدا السبت.
أما الملاكم "فرانك وارين" سجل انبهاره بهذا النزال القوي، مؤكداً أنها ستكون أحد أكبر النزالات التي يشهدها عالم الملاكمة.
كما أكد أن هذا يعد بداية عصر ذهبي للملاكمين، فيما أعرب عن امتنانه لموسم الرياض.

موسم الرياض 2023

وأمس أعلن موسم الرياض أن عدد زواره وصلوا إلى 10 ملايين زائر خلال 50 يومًا من انطلاقته، إذ بدأت أرقام زياراته في التصاعد منذ افتتاحه في أواخر أكتوبر الماضي بعدد من الفعاليات، أبرزها نزال أشرس رجل في العالم.

وخلال الفترة الماضية شهد الموسم إقبالًا كبيرًا من الزوار في جميع مناطقه الترفيهية، فيما يتوقع أن تشهد الفترة المقبلة حضورًا استثنائيًا، نظرًا إلى ما تضمه من فعاليات متنوعة في مختلف المجالات الترفيهية.