DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

ليفربول وآرسنال .. قمة الإنجليز                

ليفربول وآرسنال .. قمة الإنجليز                

يستعد ليفربول لاستضافة نظيره آرسنال مساء اليوم السبت، في قمة الجولة 18 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في صراع صدارة البطولة بين الفريقين.

أرتيتا يرفع شعار التحدي

رفع ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم شعار التحدي لإنهاء حظ الفريق العاثر وتحقيق الفوز في ملعب أنفيلد للمرة الأولى منذ 11 عاما.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي.أيه.ميديا» أن أرسنال يتوجه لمواجهة ليفربول اليوم السبت، وهو يعلم أن الفوز فقط سيبقيه على قمة جدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولكن يتعين على أرسنال أن يحقق انتصاره الأول في أنفيلد منذ سبتمبر 2012 إذا أراد تحقيق هذا، حيث حقق أرسنال وقتها الفوز بهدفين نظيفين عندما كان أرتيتا لاعبا في خط وسط الفريق.

وأمضى أرتيتا أربعة أعوام كمدرب لأرسنال وخلال تلك الفترة تمكن من الفوز على مانشستر يونايتد، وتشيلسي وتوتنهام بينما تمكن خلال هذا الموسم من الفوز على مانشستر سيتي في ملعب الإمارات.

مخاوف جماهير ليفربول من أجواء أنفيلد

رفضت رابطة مشجعي فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم «سبيريت أوف شانكلي» الدخول في جدال مع يورجن كلوب بعد انتقاده أجواء ملعب أنفيلد، ولكنها أعربت عن قلقها من تأثير أسعار التذاكر على ثقافة مشجعي كرة القدم.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي أيه ميديا» أن كلوب لم يعجب بجماهير فريقه في المباراة أمام ويستهام في دور الثمانية بكأس الرابطة منتصف الأسبوع، وطالبهم بالتخلي عن تذاكرهم إذا كانوا غير مستعدين لدعم الفريق أمام أرسنال غدا السبت.

وأكدت رابطة «سبيريت أوف شانكلي»، التي تم تأسيسها في عام 2008، أن الأجواء بين الجماهير تدعو للقلق، وأنها تجري محادثات مع النادي حول كيفية معالجة الوضع.

وذكر بيان للرابطة :» لا يوجد لدينا أي جدال مع يورجن كلوب في تسليط الضوء على القضايا المتعلقة بأجواء أنفيلد، أو عدم وجودها في بعض الأحيان».

وأضاف :» هذا أمر تناقشه جماهيرنا بشكل منتظم. إنه أساسي للنادي ولهوية أنفيلد، وشيء يحرص الأشخاص الأكثر حماسا على حمايته».