DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

معلومات عن فيوتشر المتأهل لنهائي السوبر المصري لملاقاة الأهلي

مورينيو يفاجئ مدربه بمكالمة هاتفية في المؤتمر الصحفي

معلومات عن فيوتشر المتأهل لنهائي السوبر المصري لملاقاة الأهلي
معلومات عن فيوتشر المتأهل لنهائي السوبر المصري لملاقاة الأهلي
فيوتشر
معلومات عن فيوتشر المتأهل لنهائي السوبر المصري لملاقاة الأهلي
فيوتشر

فجر نادي مودرن فيوتشر مفاجأة كبري بالصعود إلى نهائي بطولة السوبر المصري على حساب نادي بيراميدز اليوم في الدور نصف النهائي لمسابقة السوبر المصري بعد الانتصار عليه بركلات الجزاء الترجيحية في مفاجأة كبري.

وضرب فيوتشر مواجهة على لقب السوبر المصري أمام فريق الأهلي، والذي اجتاز عقبة سيراميكا كليوباترا مساء الاثنين بهدف دون رد.

البرتغالي جوزيه مورينيو فاجأ مواطنه ريكاردو فورموسينيو المدير الفني لفيوتشر بمكالمة هاتفية خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب فوز الفريق على بيراميدز، للتهنئة على بلوغ النهائ.

تاريخ تأسيس النادي

تم تأسيس نادي فيوتشر عام 2021، بعد شراء نادي كوكولا الصاعد من مسابقة دوري القسم الثاني والذي يعود تأسيسه إلى عام 2011، واستكمال النادي المسيرة رفقة عدد من المستثمرين المصريين خلال الفترة الماضية، نجحوا في تكوين فريق قوي ضم عدد من نجوم الأهلي والزمالك في بداية الأمر، ولاعبين موهبين وتولي علي ماهر المدير الفني الحالي لنادي المصري البورسعيدي مسئولية قيادتهم فنيا.

نجح نادي مودرن فيوتشر في موسمه الأول في التواجد في المربع الذهبي لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد امتلاك الفريق عدد من اللاعبين، نجحوا في إثبات ذاتهم رفقة مدرب لقبوه بسيميوني الكرة المصرية علي ماهر، وتأهلوا إلى مسابقة الكونفدرالية المصرية.

ألقاب مودرن فيوتشر


حصد نادي مودرن فيوتشر لقب بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة في النسخة الأولي من تأسيسها، بعد الفوز في المباراة النهائية على حساب نادي غزل المحلة بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف وحيد.

تغير اسم فيوتشر

وشهدت الموسم الحالي، انتقال ملكية نادي فيوتشر إلى وليد دعبس بعد بيع أكثر من لاعب إلى نادي بيراميدز على رأسهم محمد رضا بوبو الذي كان صراع الأهلي وأكثر من نادي، بالإضافة إلى مهند لاشين ومحمود مرعي مدافع الفريق، في صفقة كلفت خزائن الفريق السماوي مبلغ 150 مليون جنيه.

وقام وليد دعبس رئيس النادي الجديد بتغيير اسم النادي إلى مودرن فيوتشر، بعد وجود مدير تنفيذي جديد للنادي ومدير تعاقدات، وهو هيثم عرابي مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي ونادي أسوان.

أبرز اللاعبين في نادي مودرن فيوتشر

يضم نادي مودرن فيوتشر كوكبة من اللاعبين الكبار هذا في الموسم الحالي، على رأسهم عمر كمال عبدالواحد والذي باتت أيامه معدودة داخل النادي، حيث يقترب من الانتقال إلى الأهلي خلال الفترة المقبلة أو مع نهاية الموسم الجاري، بالإضافة إلى محمود جنش حارس مرمى الفريق وباسم علي وغنام محمد متوسط ميدان منتخب مصر، وأحمد عاطف مهاجم الفريق، والذي يتصارع عدد من الأندية على ضمه.

مفاجأة مورينيو لريكاردو مدرب مودرن فيوتشر

وفاجأ جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي روما الإيطالي ريكاردو فورمسينو المدير الفني لنادي مودرن فيوتشر في المؤتمر الصحفي لمباراة بيراميدز اليوم، حيث قام بالتواصل معه هاتفيا من أجل تهنئته بالانتصار الذي حققه الفريق على حساب نادي بيراميدز وتأهله للمباراة النهائية.

موقف الفريق في جدول ترتيب الدوري المصري هذا الموسم

ويحتل نادي مودرن فيوتشر هذا الموسم المركز 9 في جدول ترتيب الدوري المصري هذا الموسم برصيد 13 نقطة، جمعها الفريق من الانتصار في 3 مباريات، والتعادل في 4 والهزيمة في 3 لقاءات.