DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

دوري يلو.. الترجي يواصل نزيف النقاط.. العربي يلاحق القادسية.. وأحد يعرقل العدالة

دوري يلو.. الترجي يواصل نزيف النقاط.. العربي يلاحق القادسية.. وأحد يعرقل العدالة

أقيمت اليوم الثلاثاء منافسات اليوم الثاني من الجولة 16 بالنسخة الجارية من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى بإقامة 3 مباريات.

القيصومة VS الترجي

وواصل الترجي متذيل الترتيب العام لدوري يلو نزف النقاط، بعد تلقيه خسارة أخرى وموجعة من القيصومة بنتيجة ٣-١ في المباراة التي أُقيمت على ملعب الباطن.

وسجل للقيصومة لاعبه الغاني سادات كريم _هدفين)، وجاء الهدف الثالث عن طريق البرازيلي لوكاس دياز، بينماء سجل للترجي هدفه الوحيد علي الشيخي.

بهذه النتيجة يقفز القيصومة للمركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة، بينما بقى الترجي في المركز الأخير الثامن عشر بـ 11 نقطة.

العربي VS الباطن

وانتزع العربي ثلاث نقاط ثمينة إثر فوزه على ضيفه الباطن بثلاثة أهداف دون رد 3-1 عن طريق وسام وهيب و لاعبه الغامبي أبلي جالو " هدفين " في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على إستاد ادارة التعليم بالقصيم.

ودخل العربي اللقاء بمعنويات عالية؛ جاءت بداية المباراة هادئة من الفريقين، وانحصر اللعب معظم فترات الشوط الأول في وسط الملعب باستثناء بعض المحاولات الهجومية للفريقين حتى جاء هدف التقدم للعربي.

ومع بداية الشوط الثاني نشط العربي هجومه بحثاً عن فارق أهداف وهذا ما تحقق في تسجيل هدفين في هذا الشوط، فيما اعتمد فريق الباطن على الهجمات المرتدة أملاً من التسجيل لكن دون جدوى.

ورفع العربي رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 26 في المركز السادس، بينما بقى الباطن في المركز التاسع بـ 24 نقطة.

أحد VS العدالة

وانتزع العدالة نقطه ثمينة أمام أحد في الرمق الأخير من اللقاء الذي أقيم على ملعب أحد في المدينة المنورة.

وسيطر أحد على أغلب مجريات اللقاء، حيث شهد الشوط الأول العديد من الفرص السانحة للتسجيل، بينما تراجع العدالة في كثير من أوقات الشوط الأول.

وفي بداية الشوط الثاني جاء هدف أحد الوحيد من ركلة جزاء سجلها اللاعب الجزائري كريم عريبي في الشوط الثاني.

وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع وفي غمرة اندفاع أحد اقتنص العدالة هدف التعادل في الوقت الإضافي للشوط الثاني سجله اللاعب كشيم القحطاني.

وشهد اللقاء بطاقتين حمراوتين، منها للاعب أحد الزيمبابوي جيرالد تاكورا في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، وبطاقة حمراء أخرى للاعب العداله البيروفي كريستوفر في الشوط الثاني.

وبهذه النتيجه يتحصل أحد على النقطة 19 في المركز الثاني عشر، بينما يحتل العدالة المركز الثالث بـ 29 نقطة.