DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

شاهد| "التطعيس" يجذب الأهالي ومحبي الرياضة في "بر المطار"

شاهد| "التطعيس" يجذب الأهالي ومحبي الرياضة في "بر المطار"

دفعت الأجواء المشمسة والدافئة في المنطقة الشرقية في ثاني أيام إجازة منتصف العام الدراسي الثاني، الأهالي الباحثين عن المتعة ومحبي رياضة "التطعيس" إلى الخروج للتنزه في بر المطار، الذي يستقبل المتنزهين لممارسة هواية التطعيس فوق الكثبان الرملية وركوب الدبابات البرية.

والتطعيس، هي رياضة مفضلة لدى العديد من الشباب، تعتمد على قيادة المركبات على الكثبان الرملية، وتشمل العديد من الحركات والمهارات، مثل القفز والانحراف والانعطاف.

رياضة التطعيس بالشرقية

يعد بر المطار من أشهر الأماكن في المنطقة الشرقية لممارسة رياضة التطعيس، حيث يتميز بمساحته الشاسعة وتنوع الكثبان الرملية فيه، ما يوفر للمتنزهين تجربة ممتعة ومتنوعة.

وتوافد عدد من الشباب والعوائل إلى بر المطار، للاستمتاع بإجازة منتصف العام الدراسي الثاني، إذ تعد متنفسًا لهم لممارسة هوايتهم المفضلة، وقضاء الوقت مع أسرهم.

وقال الشاب خالد الزهراني، وهو أحد محبي رياضة التطعيس: «أحرص على الخروج إلى بر المطار كلما سنحت لي الفرصة، للاستمتاع بممارسة هوايتي المفضلة، وقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء».

وقال الشاب حسن قريش: «أحب التطعيس لأنه رياضة ممتعة ومليئة بالإثارة، كما أنه يساعد على تنمية روح المغامرة لدى الشباب».

وتأتي إجازة منتصف العام الدراسي الثاني، استكمالاً لقرار وزارة التعليم بإضافة إجازة مطولة خلال الفصل الدراسي الثاني، بهدف تحفيز الطلاب والطالبات على مواصلة مسيرتهم التعليمية، ومنحهم فرصة للراحة والاستجمام، وقضاء الوقت مع أسرهم.