DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

ريال مدريد وبرشلونة.. قمة مشتعلة في الرياض

ريال مدريد وبرشلونة.. قمة مشتعلة في الرياض
ريال مدريد وبرشلونة.. قمة مشتعلة في الرياض
ريال مدريد وبرشلونة
ريال مدريد وبرشلونة.. قمة مشتعلة في الرياض
ريال مدريد وبرشلونة
يواجه نادي ريال مدريد غريمه التقليدي برشلونة في نهائى مسابقة كأس السوبر الإسباني، والتي تقام في الرياض خلال الفترة الحالية، وتقام المباراة على ملعب الأول بارك معقل نادي النصر، وسط اهتمام كبير من جانب الإعلام العالمي، وإشادة واسعة بالدور الكبير للمملكة في الظهور الرائع للبطولة.
ويدخل نادي ريال مدريد لقاء الغد أمام برشلونة باحثا عن الحصول على اللقب، بعد نجاح الفريق الكتالوني في حصد اللقب في النسخة الماضية أمام المرينجي في المباراة التي أقيمت في الرياض خلال النسخة الماضية، والتي انتهت بانتصار الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.


ريال مدريد يتفوق في القيمة السوقية على برشلونة


ويتفوق نادي ريال مدريد على برشلونة في القيمة السوقية، حيث تبلغ القيمة السوقية للمرينجي مليار و4 من عشر ألف يورو، بينما تبلغ القيمة السوقية لكتيبة تشافي مبلغ 858 مليون يورو.
ونجح نادي ريال مدريد في العبور إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس السوبر الإسباني، بعد الانتصار على حساب نادي أتلتيكو مدريد جاره في نصف نهائي المسابقة بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة، في مباراة مارثونية، بينما حقق نادي برشلونة الانتصار على حساب أوساسونا بثنائية نظيفة.


ريال مدريد يتفوق في عدد الأجانب على برشلونة


ويزيد عدد أجانب نادي ريال مدريد عن نادي برشلونة، حيث يمتلك المرينجي 16 لاعب أجنبي بين صفوفه في حين يمتلك الفريق الكتالوني 11 لاعب محترف بين صفوفه خلال الفترة الحالية.

تعادل بين تشافي وأنشيلوتي في المواجهات


وواجه كارلو أنشيلوتي نظيره تشافي هيرنانديز في 8 مباريات، في كافة المسابقات، التي شارك فيها ريال مدريد وبرشلونة خلال الفترة الماضية، نجح مدرب ريال مدريد في الفوز بأربع مباريات، وكذلك تشافي نجح في الفوز بأربع مباريات من قبل.
الريال ضد برشلونة من يتفوق ؟
القيمة السوقية 858 مليون يورو لبرشلونة 1.04 مليار يورو للريال
معدل الأعمار
26.4 برشلونة 27.5 الريال
الأجانب 11 برشلونة 16 الريال
مواجهات أنشلوتي × تشافي
8مواجهات
4انتصارات لتشافي
4انتصارات لأنشلوتي
0تعادلات