DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الفنانة شجون الهاجري تفتح قلبها وتتحدث عن معاناتها مع اليُتم

الفنانة شجون الهاجري تفتح قلبها وتتحدث عن معاناتها مع اليُتم
الفنانة الكويتية "شجون الهاجري" تكشف عن معاناتها في مقطع فيديو، إذ تحدثت عن الصعوبات التي تواجهها بسبب كونها يتيمة ومُتبناة.
وقالت الهاجري في إحدى المقابلات التليفزيونية: "عندما أدخل مكانًا وأريد أن أسلم على الناس، يقولون لي لا تسلم، أنت ابن غير شرعي".
كانت الفنانة الكويتية قد صرحت من قبل أنها لا تعرف والديها الحقيقيين، وكانت تعيش في دار للأيتام، ثم تبنتها عائلة كويتية وعاشت معها حتى سن الثالثة عشرة.
بدأت العمل الفني بعمر صغير، حيث كان عمرها لا يتجاوز الست سنوات وذلك من خلال برنامج "مسابقات رمضان - الصواية أم عوينة"، ومع "ماما أنيسة" في تقديم البرامج، كما شاركت في التقديم من خلال برنامج "تلفزيون الأطفال".
في نهاية تسعينات القرن العشرين بدأت التمثيل وشاركت في مسلسلات "خطوات على الجليد" و"الحب يأتي متأخرًا"، و"الاختيار"، بينما كانت بدايتها الفعلية بعام 2002 في مسلسل "ثمن عمري".
أثناء عرض مسرحية زين إلى عالم جميل أعلنت عن خطوبتها إلى مدير أعمالها المنتج الفني أحمد البريكي، وفي أبريل 2013 قررت فسخ خطوبتها منه لكنها عادت إليه بعقد قرانهما في مايو 2014 في دبي لكنها انفصلت عنه للمرة الثانية في سبتمبر 2014.