DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

محافظ القطيف: عرض "الرامس للسيارات" نقلة نوعية تعزز السياحة بالمحافظة

محافظ القطيف: عرض "الرامس للسيارات" نقلة نوعية تعزز السياحة بالمحافظة
محافظ القطيف: عرض
يسهم العرض في تعزيز مكانة المحافظة كوجهة سياحية - اليوم
محافظ القطيف: عرض
يسهم العرض في تعزيز مكانة المحافظة كوجهة سياحية - اليوم
أثنى محافظ القطيف المكلف إبراهيم الخريف، على الجهود المبذولة والنقلة النوعية لهذه النسخة، لعرض «الرامس شو» للسيارات المعدلة والكلاسيكية والفارهة، الذي أقيم في مشروع الرامس بوسط العوامية، بحضور عدد من رؤساء الجهات الأمنية والخدمية بالمحافظة.
وبيّن أنها ثمرة من ثمرات العمل بروح الفريق والتعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية، داعيًا إلى الاستفادة من هذه التجربة وتطويرها، بما يسهم أكثر في تعزيز مكانة المحافظة كوجهة سياحية في الأنشطة والفعاليات والبرامج النوعية التي ترفع مستوى جودة الحياة، كأحد برامج رؤية القيادة الرشيدة - أيدها الله - 2030، والتي أسهمت في تحويل المملكة إلى وجهة للفعاليات الرياضية والترفيهية والثقافية العالمية.

فعاليات عرض الرامس للسيارات

وكرّم الخريف، شركاء النجاح في عرض «الرامس شو»، وبدأ الحفل بكلمة الجهة المنظمة لعرض الرامس شو، ممثلة في مدير الخدمات المساندة تركي المرشدي والذي هنّأ الجميع بنجاح النسخة الثانية من الفعاليات، والتي شهدت إقبالًا منقطع النظير من داخل وخارج المحافظة والدول المجاورة.

وقدم شكره وتقديره لكافة الجهات الحكومية والأهلية والاجتماعية، وعلى رأسهم راعي الحفل محافظ القطيف إبراهيم الخريف، على دعمه المتواصل واهتمامه البالغ، ومتابعته الشخصية والميدانية لهذا الحدث.
واختتم الحفل بتقديم الدروع التذكارية وعبارات الشكر والثناء لشركاء النجاح من جهات أمنية وحكومية وخدمية واجتماعية وإعلامية، وعلى رأسهم صحيفة ”اليوم“، نظير جهودهم التي بذلوها في هذه الفعالية التي استمرت على مدى 4 أيام، وما سبقها من مرحلة إعداد.


إقبال كبير على عرض الرامس


وشهد العرض الذي استمر لمدة أربعة أيام، إقبالًا جماهيريًا كبيرًا، تجاوز حاجز الـ57 ألف زائر من مختلف مناطق المملكة، إضافة إلى زائرين قدموا من دول الخليج.
وتضمن العرض مجموعة متنوعة من السيارات الحديثة والقديمة، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الترفيهية والفنية، حيث شهدت الفعاليات مشاركة واسعة من الزوار الذين استمتعوا بفعالياتها المختلفة.
واحتضن المهرجان مشاركات واسعة من داخل المملكة وخارجها، لأصحاب السيارات الكلاسيكية، والرياضية، من مختلف الطرازات والماركات العالمية النادرة.
ولاقى عرض الرامس استحسان وإعجاب عشاق السيارات والذين أعربوا عن سعادتهم البالغة لحضورهم أو مشاركتهم بالمهرجان.
وحفل المعرض بعدة فعاليات فنية وتثقيفية وترفيهية، مثل جرافيتي السيارات، وركن خاص باكسسوارات السيارات، والمجسمات، وغيرها.