DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

مذكرة تفاهم بين "الصقور السعودي" وهيئة السياحة.. اعرف أهدافها

مذكرة تفاهم بين "الصقور السعودي" وهيئة السياحة.. اعرف أهدافها
مذكرة تفاهم بين
مذكرة تفاهم بين "الصقور السعودي" وهيئة السياحة - نادي الصقور السعودي
مذكرة تفاهم بين
مذكرة تفاهم بين "الصقور السعودي" وهيئة السياحة - نادي الصقور السعودي
أعلن نادي الصقور السعودي والهيئة السعودية للسياحة، عن توقيعهما مذكرة تفاهم.
وجاء توقيع مذكرة التفاهم على هامش (ملتقى السياحة السعودي) بنسخته الثانية؛ بهدف تطوير تجارب السياح والترويج لفعاليات الصقارة.

جذب الزوار والسياح إلى السعودية

ويسعى نادي الصقور السعودي إلى إقامة فعاليات عدة لجذب الزوار والسياح من داخل المملكة وخارجها، وتطوير تجارب السياح والترويج للفعاليات بالتعاون مع الهيئة السعودية للسياحة.
كما تهدف الهيئة إلى تحقيق التعاون والتكامل بين الجهتين للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للسياحة، ودعم الأنشطة والفعاليات السياحية؛ التي يقيمها نادي الصقور السعودي وتسويقها، والترويج لها.

جانب من توقيع الرئيس التنفيذي لـ #نادي_الصقور_السعودي أ. طلال الشميسي، والرئيس التنفيذي للشراكات والشؤون التنفيذية في الهيئة السعودية للسياحة أ. عبدالله الحقباني لمذكرة التفاهم pic.twitter.com/uGUHzCOaIR— نادي الصقور السعودي Saudi Falcons Club (@SaudiFalconClub) January 22, 2024

فعاليات الصقور في السعودية

وستعمل الهيئة تحت شعار (روح السعودية)، على الترويج لفعاليات الصقور التي يقيمها النادي، داخل المملكة وخارجها، سواء إلكترونيًا أو عبر شركاء الهيئة، واقتراح مبادرات تدعم تحسين تجربة الزائر، وتشغيل تجارب وباقات مميزة للسياح.
خبر |
تطويراً لتجارب السياح وترويجاً لفعاليات الصقارة؛ #نادي_الصقور_السعوديوالهيئة السعودية للسياحة @SaudiTourism يوقّعان مذكرة تفاهم على هامش #ملتقى_السياحة_السعودي بنسخته الثانية pic.twitter.com/4S09LCBixR— نادي الصقور السعودي Saudi Falcons Club (@SaudiFalconClub) January 22, 2024
جاء بحضور الرئيس التنفيذي لنادي الصقور السعودي طلال بن عبدالعزيز الشميسي، والرئيس التنفيذي للشراكات والشؤون التنفيذية في الهيئة السعودية للسياحة عبدالله بن إبراهيم الحقباني.
كما جاء بحضور مسؤولين وإعلاميين وخبراء في القطاع السياحي، وذلك في مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض.