DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الأخضر يكتفي بالتعادل مع تايلاند ويتصدر

الأخضر يكتفي بالتعادل مع تايلاند ويتصدر
الأخضر يكتفي بالتعادل مع تايلاند ويتصدر
في مباراة الأهداف المهدرة، تعادل الأخضر أمام تايلاند، في المباراة التي تجمع المنتخبين، في الوقت الحالي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة كأس أسيا، والتي تقام على ملعب ستاد خليفة الدولي، وتشير النتيجة إلى التعادل السلبي بين المنتخبين.
وأهدر عبدالله رديف ركلة جزاء لصالح الأخضر في الدقيقة (12) من عمر اللقاء، بعد أن منحه سالم الدوسري الكرة من أجل تسجيل الهدف الأول له في البطولة، وسجل رديف هدف في الدقيقة (17)، ولكن ألغاه حكم اللقاء بداعي التسلل.
شهدت انطلاقة المباراة رغبة كبيرة من جانب لاعبو الأخضر، في الفوز بالثلاث نقاط وحصد النقاط الثلاث خلال مجريات اللقاء، من أجل تصدر المجموعة.
وتحصل عبدالله رديف على ركلة جزاء في الدقيقة (11) من عمر اللقاء، بعد عرقلة عبد الرحمن غريب من جانب لاعب منتخب تايلاند، ليحتسب حكم اللقاء، ركلة جزاء لصالح الأخضر، قبل أن يهدرها اللاعب، بعد تألق حارس تايلاند.
وفي الدقيقة (17) سجل عبدالله رديف الهدف الأول في شباك الأخضر، بعد عرضية من جانب سالم الدوسري، إلا أن حكم اللقاء، ألغي الهدف بداعي التسلل.
وصوب سالم الدوسري تصويبة قوية في الدقيقة (25) من عمر اللقاء، إلا أن حارس تايلاند تألق في التصدي للكرة.
وفي الدقيقة (42) كاد عبدالرحمن غريب أن يسجل الهدف الأول، بعد تصويبة قوية، تألق حارس منتخب تايلاند في التصدي للكرة، قبل أن تسكن الشباك.
ولم ينجح لاعبي المنتخبين، في تسجيل أي أهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين.
الشوط الثاني، شهد استحواذ على الكرة من جانب الأخضر في وسط الملعب، وسط تراجع من جانب لاعبي منتخب تايلاند في وسط الملعب.
وسدد سالم الدوسري تصويبة قوية في الدقيقة (50) من عمر اللقاء، إلا أن الكرة مرت بجوار المرمى.
وسجل عبدالرحمن غريب الهدف الأول للأخضر في الدقيقة (57) من عمر اللقاء، بعد انفراده بمرمى منتخب تايلاند، قبل أن ينجح في إسكان الكرة الشباك، ويتم إلغاء الهدف بعد العودة لتقنية الفار.
وكاد عبدالله رديف أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة (60) من عمر اللقاء، بعد عرضية من جانب سالم الدوسري وصلت إلى رديف الذي الكرة وتصدي لها حارس منتخب تايلاند.
وتدخل روبرتو مانشيني المدير الفني للأخضر في الدقيقة (64) من عمر اللقاء، بإشراك طلال حاجي بدلاً من عبدالله رديف، وناصر الدوسري بدلاً من حسن كادش، ومحمد البريك بدلاً من فيصل الغامدي.
وعاد حارس منتخب تايلاند للتألق من جديد في الدقيقة (71) من عمر اللقاء، بعد عرضية من جانب عبدالرحمن غريب وصلت إلى سالم الدوسري لكن حارس تايلاند منع الكرة من الدخول إلى الشباك.
وأهدر ناصر الدوسري، فرصة انفراد تام في الدقيقة (73) من عمر اللقاء، بعد تمريرة من جانب عبدالرحمن غريب انفرد بها الدوسري بمرمى منتخب تايلاند، إلا أن تصويبته مرت بجوار المرمى.
استحوذ لاعبو الأخضر على الكرة في وسط الملعب، دون أي خطورة من جانب لاعبي منتخب تايلاند خلال مجريات الشوط الثاني من المباراة.
وأشرك روبرتو مانشيني محمد كنو في الدقيقة (79) بدلاً من فواز الصقور، من أجل تسجيل الهدف الأول وخطف النقاط الثلاث.
وشارك صالح الشهري في الدقيقة (87) من عمر اللقاء، بدلاً من مختار علي، لحسم النقاط الثلاث لصالح الأخضر.
ولم ينجح طلال حاجي في تسجيل الهدف الأول لصالح الأخضر، في الدقيقة (89) بعد عرضية متقنة من جانب ناصر الدوسري، وصلت إلى طلال حاجي الذي أرسل بالكرة برأسه لكن حارس تايلاند تألق في التصدي للكرة.
ونجح الأخضر في التأهل إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس أمم أفريقيا، ليضرب موعداً بشكل رسمي مع منتخب كوريا الجنوبية في الدور القادم من مسابقة كأس أسيا.