DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

هل يكمل ألفارو ميدران القطعة الناقصة بالاتفاق؟

هل يكمل ألفارو ميدران القطعة الناقصة بالاتفاق؟
أعلن نادي الاتفاق اليوم الجمعة تعاقده مع اللاعب الإسباني ألفارو ميدران قادماً من التعاون بطريقة توضح كيف ينظر إلى الصفقة.
وظهر خلال المقطع الدعائي للصفقة المهاجم الفرنسي الحالي بصفوف الاتفاق موسى ديمبلي وهو يرد على طرق ميدران لغرفته بقوله:"كيف يمكنني مساعدتك"، ليرد الوافد الجديد بـ "الآن.. أنا سأساعدك".
في إشارة إلى احتمالية اكتمال القطعة الناقصة في التسجيل بوجود صناع ألعاب مثل ميدران ليحل المشكلة التي سبق وأعلن عنها المدير الفني الإنجليزي للفريق ستيفين جيرارد في عدم الفاعلية الهجومية.
وسجل فريق الاتفاق خلال 19 مباراة خاضها بالموسم الحالي من الدوري 22 هدفاً فيما اهتزت شباكه بالموسم ذاته 22 مرة سجل منهم ديمبلي 7 أهداف خلال 12 مباراة خاضها قبل تعرضه للإصابة.
وعلى الجانب الآخر فقد خاض ألفارو ميدران 17 مباراة بقميص التعاون في الموسم الحالي من الدوري سجل خلالها هدفاً وصنع 9 لزملائه وهو الأمر الذي سيتوّهج مع عودة الهداف الفرنسي للاتفاق ديمبلي.
ويمتلك ميدران مسيرة كبيرة إذ تدرج بناشئين نادي ريال مدريد قبل أن يتم تصعيده في موسم 2015/2016 ومنه خرج معاراً لخيتافي وفالنسيا. واشترى فالنسيا عقده ثم أعاره لألفيش وفاليكانو قبل أن ينتهي التعاقد في موسم 19/20 ومنه انضم لنادي شيكاغو الأمريكي ثم التعاون.
ويسعى نادي الاتفاق لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية للعودة مرة أخرى بعد النتائج السلبية الأخيرة في دوري روشن تحت قيادة المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد.
ويمتلك فريق الاتفاق في جعبته قبل فترة التوقف 25 نقطة يحتل بهم المركز الثامن بجدول دوري روشن.
بإقدام و شموخ#الذيب_وصل pic.twitter.com/zET8gqtdSQ— نادي الاتفاق (@Ettifaq) January 26, 2024