DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

إصلاح 5 جسور.. حركة "كاملة" على تقاطع طريقي الملك سعود و"الظهران - الجبيل"

إصلاح 5 جسور.. حركة "كاملة" على تقاطع طريقي الملك سعود و"الظهران - الجبيل"
أعلنت الهيئة العامة للنقل، فتح الحركة المرورية بشكل كامل على تقاطع طريق الملك سعود، مع طريق ”الظهران - الجبيل"، وذلك بعد إصلاح 5 جسور على التقاطع، بما يسهم في رفع مستوى السلامة المرورية، وتعزيز التنقل بين محافظات المنطقة، إضافةً إلى الارتقاء بتجربة مستخدمي الطريق.
ونفذت الهيئة، تحويلة مرورية للمرحلة الثانية لأعمال إصلاح الجسر، على مدى الشهرين الماضيين، قبل أن تنتهي من الأعمال، وتفتح الحركة كاملةً.

إصلاح 52 جسرًا في الشرقية

يأتي ذلك ضمن جهود إصلاح 52 جسرًا في المنطقة الشرقية، يجري العمل عليها، بعد التنسيق مع جميع الجهات المعنية وذات الصلة؛ لإصدار التصاريح اللازمة لأعمال الإصلاحات.
وتحرص الهيئة على استكمال المشاريع وفق ما هو مخطط له، بتنفيذ كافة مشاريعها بأعلى المواصفات الفنية وبأعلى معايير الجودة والسلامة لتوفير خيارات تنقل آمنة تعزز جودة الحياة للمواطنين والمقيمين.
كما تستهدف تعزيز الترابط بين كافة مناطق المملكة ومواصلة ريادة المملكة عالمياً، حيث تحتل المرتبة الأولى في مؤشر ترابط شبكة الطرق.

سعادة وفرحة للمواطنين

وأبدى عدد من المواطنين سعادتهم باكتمال العمل بالجسر، وفتح الحركة بشكل كامل، الأمر الذي يسهم في الوصول إلى الوجهات التي يقصدونها دون عناء.
وأكد المواطن ”صالح العمير" أن اكتمال المشروع سيكون له أثر إيجابي، وسيتيح أكثر من خيار لقائدي المركبات، وأنه سيقلل التكدسات المرورية، خاصةً في أوقات الذروة.
من جهته، بيّن المواطن ”محمد قريش" أن الجسر يُعد شريانًا رئيسيًا في الدمام، وأن اكتماله سيخدم المنطقة بشكل كامل، وسيسهل عملية التنقل بين الأحياء، وسيكون طريقًا حيويًا وخيارًا لأكثر من وجهة.