DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

في غياب رونالدو وظهور ميسي.. النصر يكتسح إنتر ميامي بسداسية

في غياب رونالدو وظهور ميسي.. النصر يكتسح إنتر ميامي بسداسية
في غياب رونالدو وظهور ميسي.. النصر يكتسح إنتر ميامي بسداسية
إنتر ميامي والنصر
في غياب رونالدو وظهور ميسي.. النصر يكتسح إنتر ميامي بسداسية
إنتر ميامي والنصر
شهدت مباراة الرقصة الأخيرة، غياب النجم الأسطوري كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر، عن لقاء إنتر ميامي، في المباراة التي استضافها ملعب المملكة أرينا اليوم، وسط حضور كبير ورائع من جانب الجماهير داخل الملعب.
وعاد أوسبينا للمشاركة مع النصر، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، ليعود للمشاركة من جديد مع العالمي، قبل أن يتعرض للإصابة ويشارك وليد عبدالله بدلاً منه خلال مجريات اللقاء.
وحقق النصر الانتصار على حساب إنتر ميامي بنتيجة ستة أهداف مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات بطولة كأس موسم الرياض، والتي أقيمت على ملعب المملكة أرينا، وسط حضور جماهيري كبير خلال مجريات مباراة اليوم.
وجاءت أهداف نادي النصر عن طريق أوتافيو في الدقيقة (3) من عمر اللقاء، وضاعف أندرسون تاليسكا النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة(7)، وجاء الهدف الثالث عن طريق إيميرك لابورت في الدقيقة (12)، وجاء الهدف الرابع عن طريق أندرسون تاليسكا من ركلة جزاء في الدقيقة(51) والخامس عن طريق محمد مران في الدقيقة(68) والسادس عن طريق تاليسكا في الدقيقة(73) من عمر المباراة.
اللقاء شهد استحواذ مبكر من جانب لاعب النصر، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك إنتر ميامي الذي تراجع في بداية اللقاء.
ونجح نادي النصر، من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة (3) من عمر اللقاء، بعد تمريرة رائعة من جانب مارسيلو بروزوفيتش وصلت إلى أوتافيو الذي سدد الكرة داخل شباك إنتر ميامي.
وضاعف أندرسون تاليسكا النتيجة في الدقيقة (7) من عمر اللقاء، بعد عرضية من جانب عبدالعزيز العليوي حولها تاليسكا بتصويبة رائعة سكنت شباك ميامي.
وسجل إيميرك لابورت هدف رائع في الدقيقة (12) من منطقة جزاء النصر، بعد تصويبة رائعة سكنت شباك إنتر ميامي في هدف عالمي.
وفي الدقيقة (32) من عمر اللقاء، أشرك لويس كاسترو وليد عبدالله بدلاً من أوسبينا بعد الإصابة التي لحقت به خلال اللقاء.
استحوذ لاعبي نادي النصر على الكرة خلال اللقاء، وسط تراجع من جانب لاعبي نادي إنتر ميامي في وسط ملعبهم خلال مجريات الشوط الأول من اللقاء، لينتهي اللقاء بانتصار العالمي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء.
وتحصل نادي النصر على ركلة جزاء في الدقيقة (50) من عمر اللقاء، نجح أندرسون تاليسكا في إسكان الكرة الشباك في الدقيقة (51) من عمر اللقاء.
وتدخل لويس كاسترو في الدقيقة (60) من عمر اللقاء، بإشراك محمد آل فتيل، بدلاً من عبدالإله العمري، وعلي الحسن بدلاً من عبدالمجيد الصليهم.
وسجل محمد مران الهدف الخامس لنادي النصر، في الدقيقة (68) من عمر اللقاء، بتحويل الكرة التي أتيحت له داخل الشباك.
ومن انفراد بالمرمى، نجح أندرسون تاليسكا في تسجيل الهدف الخامس في شباك إنتر ميامي، بتصويبة قوية في الدقيقة (73) من عمر اللقاء سكنت الشباك.
وأشرك لويس كاسترو، مشاري النمر في الدقيقة (80) بدلاً من محمد مران، ومحمد قاسم بدلاً من أليكيس تيليس، ومرزوق تمبكتي بدلاً من إيميريك لابورت.
وظهر ليونيل ميسي في اللقاء، في الدقيقة (83) من عمر اللقاء، بعد إشراكه من جانب تاتا مارتينو بدلاً من كامبانا.
ولم ينجح لاعبو إنتر ميامي في تسجيل هدف، لينتهي اللقاء بانتصار النصر بنتيجة ستة أهداف مقابل لاشيء.