DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

مسلسل "حالة خاصة" ينتصر لمصابي التوحد

مسلسل "حالة خاصة" ينتصر لمصابي التوحد
مسلسل
غادة عادل وطه الدسوقي بطلا مسلسل حالة خاصة - وكالات
مسلسل
غادة عادل وطه الدسوقي بطلا مسلسل حالة خاصة - وكالات
تصدر اسم مسلسل "حالة خاصة" محركات البحث على موقع جوجل، خاصة بعد عرض الحلقة الأخيرة والتي أثارت الجدل وأكدت على نجاح المسلسل.
أحداث المسلسل تدور عن نديم"طه الدسوقي"، وهو شاب مصاب بالتوحد، ويمتلك قدرات ذهنية ومهارات خاصة، لكنه يعاني صعوبة في التواصل مع الآخرين، وهو بطولة الفنانة غادة عادل وطه دسوقي، وتأليف وإخراج حسام علي.
رواد مواقع التواصل الاجتماعي كانوا في انتظار معرفة مصير الشخصية الأساسية "نديم أحمد أبو سريع" وهل سيتم اختياره للتعيين في مكتب أماني النجار"غادة عادل".
مسلسل حالة خاصة

أحلام نديم


مسلسل "حالة خاصة" حقق نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، على مدار 10 حلقات ناقش خلالهما حياة مصاب بالتوحد وإصراره على تحقيق أحلامه في الالتحاق بمهنة المحاماة وتحقيق لنجاح في مهنته وهو ما صبغه بطابع مميز عن المسلسلات الأخرى، إذ إنه الأول من نوعه في مناقشة قضايا التوحد.
شهدت الحلقة التاسعة تطورًا كبيرًا في الأحداث حيث لم تنتقم المحامية أماني من نديم بعدما وجدته يحمل ملفات مسروقة من مكتبها، واستمعت إليه ليكشف لها المتهم الحقيقي بسرقة الملفات وحقيقة زواجه الصوري من زميلته رام الله "هاجر السراج "، وعلاقته بعمه رجل الأعمال محمد الوكيل" عبد الرحيم حسن".
طه الدسوقي في مشهد من المسلسل - وكالات

نهاية سعيدة


وانتهى المسلسل بتحقيق نديم أحلامه والعمل بوصية والدته وكذلك وصية عم جميل صديقه الوحيد "الموسيقار نبيل علي ماهر"، حيث يقوم بافتتاح مكتبه الخاص للمحاماه بعدما تم استبعاده من مكتب أماني النجار، ولكن الأخيرة لا تتخلى عنه وترسل إليه ملفات القضايا الصعبة.
كما نجح نديم في حبه بالاستيلاء على قلب رام الله "هاجر السراج"، وبذلك تتحول النظرة النمطية لمصابي التوحد ووصفهم بالغرباء بنجاح البطل الذي يعاني من التوحد ويتمكن من النجاح في مهنته وحياته رغم كل الصعوبات والتنمر المجتمعي الذي يواجهه.