DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

موسم الرياض.. 17 مليون زائر يعيشون أجواء الترفيه المحلية والعالمية

موسم الرياض.. 17 مليون زائر يعيشون أجواء الترفيه المحلية والعالمية
أعلن موسم الرياض وصول عدد زواره منذ انطلاق فعالياته أواخر أكتوبر الماضي 17 مليون زائر في جميع مناطقه، التي تمتلئ بأنواع الترفيه وخيارات متعددة في مجالات الألعاب والتسوق والمهرجانات والمعارض.
وبشعاره هذا العام Big Time، يستمر موسم الرياض في تحقيق جملة من المنجزات، عبر استضافة فعاليات كبرى، من أبرزها كأس موسم الرياض.

فعاليات موسم الرياض

هذا بجانب افتتاح فعاليات جديدة ومتلاحقة في عدد من المناطق، أبرزها منطقة "بوليفارد سيتي" التي تعد موقعا مليئا بخيارات الترفيه العالمية، وبوليفارد وورلد التي تضم عددا من الثقافات العالمية.
فعاليات موسم الرياض - اليوم

يضاف إلى ذلك منطقة فيا رياض المليئة بخيارات السينما والمقاهي والمطاعم والعلامات التجارية العالمية، ومجموعة أخرى من المناطق التي تتميز كل واحدة منهن بطابع ترفيهي فريد من نوعه.
ونجح موسم الرياض منذ انطلاق نسخته الرابعة في استقطاب الزوار من الأفراد والعائلات لفعالياته المتوافقة مع رغبات الجمهور، في شتى المجالات الترفيهية التي أصبحت المملكة تحتضنها بشكل واسع خلال السنوات الأخيرة.

أكبر الفعاليات الترفيهية في العالم

ويضم موسم الرياض مجموعة من المسرحيات، والأمسيات الغنائية المتنوعة لعدد من الفنانين العرب، سواء في المسارح أو المطاعم التي تمتزج فيها مذاقات الأطعمة بأنغام العزف والموسيقى.
وتحتضن الرياض أحد أكبر الفعاليات الترفيهية في العالم كل عام خلال فصل الشتاء.
فعاليات موسم الرياض - اليوم

فعاليات ثقافية فريدة

ومنذ إطلاق موسم الرياض عام 2019، يستقبل المهرجان الزوار من جميع أنحاء العالم لتجربة آلاف الحفلات الموسيقية والفعاليات الرياضية وغيرها من الفعاليات الثقافية الفريدة.
ولمزيد من الاستفسارات يمكن التواصل مع المركز الإعلامي للموسم عبر البريد الإلكتروني.