DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الاتفاق.. وجه آخر أقوى في دوري روشن

الاتفاق.. وجه آخر أقوى في دوري روشن
الاتفاق.. وجه آخر أقوى في دوري روشن
مران الاتفاق
الاتفاق.. وجه آخر أقوى في دوري روشن
مران الاتفاق

يستعد فريق نادي الاتفاق للعودة مرة أخرى إلى منافسات دوري روشن السعودي، عندما يواجه نظيره الخليج مساء يوم الخميس المقبل، وذلك في بداية لعودة النشاط مرة أخرى، بعد توقف طويل.
توقف نشاط دوري روشن السعودي لفترة مؤقتة، بسبب مشاركة الأخضر السعودي في كأس أمم آسيا 2023 التي أقيمت في قطر.
تدعيمات الاتفاق في شتاء 2024
أجرى نادي الاتفاق تدعيمات قوية خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وذلك من أجل الظهور بشكل أفضل خلال المتبقي من الموسم الحالي.
الاتفاق نجح في ضم عدد من اللاعبين المحليين المميزين، أبرزهم: "عبد الله مادو مدافع النصر، خالد الغناك حناح النصر، عبد الرحمن العبود جناح الاتحاد، هارون كمارا مهاجم الاتحاد".
كما تعاقد أيضًا الاتفاق مع لاعبين أجانب وهم: "سيكو فوفانا من النصر، ألفارو ميدران لاعب وسط التعاون، وتوكو إيكامبي مهاجم أبها".
جيرارد يؤكد أن الاتفاق أصبح أقوى
وأكد المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد المدير الفني لنادي الاتفاق، خلال تصريحات قالها بعد آخر ودية، على أن فريقه أصبح أقوى خلال الوقت الحالي.
وقال جيرارد: "اقد أضفنا لاعبًا جديدًا في الأيام الماضية لذلك نحتاج إلى أن نجعله في حالة جاهزية ونتطلع إلى الترحيب به، وسنضع فوفانا أيضًا الذي سيساعدنا غالبًا في استعادة قوتنا، إذا نحن في مكان جيد نحتاج إلى إبقاء فريقنا في أفضل حال وأن نحافظ على تركيزنا وأن نجعلهم جاهزين لليلة الخميس".
موقف الاتفاق في دوري روشن
يحتل فريق نادي الاتفاق المركز الثامن في ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 25 نقطة، ويُريد المدرب جيرارد لقيادته من أجل التواجد في المربع الذهبي على أقل تقدير.
ويرغب الاتفاق في إنهاء سلسلة اللافوز في مواجهة الخليج، بعدما فشل في تحقيق أي انتصار آخر 8 مواجهات له في بطولة دوري روشن السعودي.