DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

إطلاق السيارة "لوسد أير" وإتاحة شحنها منزليًا

إطلاق السيارة "لوسد أير" وإتاحة شحنها منزليًا
إطلاق السيارة
السيارة "لوسد أير"
إطلاق السيارة
السيارة "لوسد أير"
الأخبار الاقتصادية على منصة «إكس»
كشفت مجلة "Car and Driver" الأمريكية الشهيرة، عن إطلاق السيارة "لوسد أير" الحائزة على جائزة أفضل سيارة فاخرة في أمريكا، ضمن أفضل 10 سيارات في العالم خلال عام 2024، وذلك ضمن تسهيل سبل شراء وامتلاك سياراتها الكهربائية الأفضل في العالم.
وتعد السيارة من أسرع السيارات الكهربائية شحنًا في السوق اليوم، إلا أن غالبية الملاك يفضلون امتلاك سيارة يستطيعون شحنها بسهولة في منازلهم.


إتاحة الشحن المنزلي


ووفرت لوسد تركيب الشاحن المنزلي من المزود المعتمد للشركة في المملكة العربية السعودية، بقيمة 3,750 ريالاً، إضافة إلى خدمة صيانة مجانية منتظمة لمدة عامين أو 40,000 كيلومتر لجميع السيارات الجديدة التي يتم شراؤها من تاريخه. وتشكّل هذه الخدمة عاملاً إضافياً لزيادة راحة بال العملاء.
وتمتاز السيارة Lucid Air Pure بنظام الدفع الخلفي، وبهيكل خارجي انسيابي يعكس سمتها الأساسية باعتبارها الأفضل أداءً على صعيد الديناميكية الهوائية في السوق.
وتوفر السيارة مدى استثنائياً يصل إلى 747 كيلومتراً وفقاً لمعيار السيارات الخفيفة الموحد عالمياً WLT، وهذا يتجاوز مدى أي سيارة سيدان كهربائية في فئتها كما تحتوي المقصورة الداخلية على مواد فاخرة وواسعة مصنوعة من مصادر مستدامة.

أما سيارة Lucid Air Touring، التي تعمل بنظام الدفع الرباعي فتوفر أداءً أقوى مع محركين بقدرة 620 حصاناً. كما تتمتع سيارة Lucid Air Grand Touring بأداء مذهل مع قدرة 819 حصان ونظام دفع رباعي، وهي السيارة الكهربائية الأولى والوحيدة التي يصل مداها إلى 839 كيلومتراً وفقاً لاختبار السيارات الخفيفة الموحد عالمياً WLTP.
وبهذه المناسبة، قال بيتر رولينسون، الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي للتكنولوجيا في "لوسد موتورز": نحن ننظر بتفاؤل كبير إلى مستقبل السيارات الكهربائية، ونؤمن بضرورة زيادة الاعتماد عليها على نطاق أوسع للحد من تأثيرات تغير المناخ. لقد بذلنا جهوداً متواصلة لنمكن مجموعة سياراتنا من تلبية أفضل المعايير المتميزة على صعيد الأداء ومدى السير باستهلاك أقل طاقة ممكنة، ويسعدني اليوم أن نتمكن من تقديم قيمة غير مسبوقة لعملائنا".