DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

المتوقع ثلاثة

المتوقع ثلاثة
المتوقع ثلاثة
خليفة الملحم
المتوقع ثلاثة
خليفة الملحم
جولة الذهاب لممثلينا اسيوياً كانت نتيجتها مرضية بفوزين و تعادل و خسارة و كان الرابح الاكبر الهلال و الخاسر الاكبر الفيحاء و المتوقع ثلاثة متأهلين بصعوبات متفاوته !
الهلال حقق فوزاً كبيراً على ساباهان الايراني برغم الأرضية السيئة و اسلوب التكتل الذي انتهجه الفريق الايراني و بوجود حكم متساهل طنش الكثير من حالات التدخل الغير شرعية من قبل لاعبي ساباهان و برغم تقدم الايرانيين بهدف في الحصة الأولى الا ان الهلال عاد بقوة و حقق ثلاثية مستحقة و فوز عريض جعل مهمته في العودة سهلة ممتنعة متى ما لعبها نجومه بجدية و بلا تهاون و حسم اموره من دقائق المباراة الأولى و لم يترك للايرانيين فرصة لإلتقاط الأنفاس و التفكير في العودة !
الإتحاد حقق تعادلاً بطعم الفوز في مبدأ مباريات الذهاب و العودة و لكن المباراة كانت اشبه بالعك الكروي في معظم دقائقها و ان كانت الحصة الأولى مقبولة من النمور و تم التفريط بزوج من الفرص الا ان الحصة الثانية كانت اشبه بالتمرين و الإقتناع الثنائي بالنتيجة السلبية و تحويل كل الأمور لجدة حيث يتوقع ان تكون (كده .. إني و بحر) و كلي ثقة بأن العودة ستثر الفرح على محيا محبي الإتحاد الذي لا زال يبحث عن نفسه !
اللقاء السعودي الصرف ذهبت نتيجته بصعوبة للنصر بعد مباراة شبه مخنوقة ادارها مدرب الفيحاء كما يحب و تمكن النصر من تحقيق الفوز بهدف قبل النهاية بعشر دقائق و هذه النتيجة جعلت العودة مفتوحة على كل الإحتمالات مع افضلية نسبيه للنصر و اعتقد ان مدرب الفيحاء سينتهج نفس الطريقة على امل خطف هدف يجعل الكفتين متعادلة و مهما كانت النتيجة النهائية فالمتأهل سيمثلنا في الدور المقبل و ان كنت شخصياً ارشح النصر للعبور من هذا النفق الصعب !
المتواجد أربعة و المتوقع ثلاثة و مساء الخميس القادم سنحتفل بحول الله بوجود ثلاثة اندية في دور الثمانية اسيوياً و سنكون مع الجميع حتى يصل احدهم الى النهائي الاسيوي بكل جدارة !
د.خليفة الملحم
@DrKAlmulhim