DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

وسط غياب النجار وأوسبينا.. النصر يواصل تحضيراته لمواجهة الفيحاء

وسط غياب النجار وأوسبينا.. النصر يواصل تحضيراته لمواجهة الفيحاء
واصل نادي النصر تدريباته الجماعية استعدادا لمباراة الفريق أمام نادي الفيحاء، في المباراة التي تجمع الفريقين في إياب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأول بارك.
وشهد المران مشاركة نواف العقيدي في التدريبات الجماعية للفريق، وذلك من أجل الاستعداد للمرحلة المقبلة، في ظل قرار الإيقاف الذي تم توقيعه عليه من جانب لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين خلال الفترة الماضية، وتأكد غيابه عن المشاركة مع الفريق.
وغاب الثنائي راغد النجار حارس مرمى الفريق وديفيد أوسبينا عن المشاركة في مران الفريق اليوم، وذلك بسبب عدم تعافيهم من الإصابة التي لحقت بهم خلال الفترة الماضية، والتي أبعدتهم عن المشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية.
كما غاب عن تدريبات النصر الثنائي المصاب سلطان الغنام وعبدالرحمن غريب.
وحرص المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق، على الاجتماع باللاعبين، والتأكيد على ضرورة التركيز على مباراة الفريق القادمة أمام نادي الفيحاء، من أجل تحقيق الانتصار والعبور إلى الدور القادم من مسابقة دوري أبطال أسيا، بعد الانتصار في مباراة الذهاب.
وشارك كريستيانو رونالدو في مران النصر اليوم، وخاض بعض التدريبات البدنية، من أجل تجهيزه لمباراة الفيحاء القادمة، بالإضافة إلى اللاعبين الأجانب.