DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

غداً.. انطلاق النسخة الأولي من بطولة كأس السوبر السعودي الإماراتي بمباراة قوية بين الخليج وشباب أهلي دبي

غداً.. انطلاق النسخة الأولي من بطولة كأس السوبر السعودي الإماراتي بمباراة قوية بين الخليج وشباب أهلي دبي
تنطلق غداً، مباراة النسخة الأولى من كأس السوبر السعودي الإماراتي لكرة اليد وذلك بين نادي الخليج ونادي شباب أهلي دبي، وذلك بالتزامن مع يوم التأسيس.
وستجمع مباراة السوبر السعودي الإماراتي بين فريقي الخليج السعودي وشباب أهلي دبي الإماراتي، وذلك عند الساعة 4:00 مساءً، على صالة وزارة الرياضة بالمنطقة الشرقية.
وستشهد الراحة ما بين شوطي المباراتين عدداً من الفعاليات المصاحبة والعروض الخاصة بالاحتفال بمناسبة يوم التأسيس ، الذي يصادف يوم 22 فبراير من كل عام.
ويمتلك نادي الخليج لاعبين على أعلي مستوي في كافة المراكز، بفريق كرة اليد، حيث نجح الفريق في تحقيق لقب البطولة الأسيوية في النسخة الأخيرة، بعد الانتصار على حساب نادي العربي، في المباراة النهائية من المسابقة، وتحقيق اللقب لصالحه.
وتضم قائمة نادي الخليج عدد من اللاعبين المميزين في كافة المراكز، على رأسهم منصور السيهاتي، صادق المحسن، علي المسكين، علي آل ابراهيم، محمد المسكين، جهاد السيهاتي، حسين المحسن، مجتبى آل سالم، حسن التريكي، مرهون الماء، حسن آل ابراهيم، عبدالله الحليلي، محمد الباشا.
يذكر أن الاتحاد السعودي لكرة اليد برئاسة فاضل بن علي آل نمر، وقع عدداً من الاتفاقيات الخاصة بإقامة مباريات السوبر مع عدد من الدول، حيث تم توقيع اتفاقية مباراة السوبر السعودي البحريني في 8 سبتمبر 2022م، وتم توقيع اتفاقية مباراة السوبر السعودي الإماراتي في 13 نوفمبر 2022م، في حين تم توقيع اتفاقية مباراة السوبر السعودي المصري يوم 11 مايو 2023م.تنطلق غداً، مباراتا النسخة الأولى من كأس السوبر السعودي الإماراتي وكأس السوبر السعودي البحريني لكرة اليد، وذلك بالتزامن مع يوم التأسيس.