DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

شاهد| السيارات الكلاسيكية تجذب الأهالي في احتفالات يوم التأسيس بالدمام

شاهد| السيارات الكلاسيكية تجذب الأهالي في احتفالات يوم التأسيس بالدمام
شهدت احتفالات يوم التأسيس بمدينة الدمام، إقبالًا كبيرًا من الأهالي على ركن السيارات الكلاسيكية، حيث شاركت 15 سيارة من مختلف الماركات والطرازات في الحدث، والتي تعود إلى حقبات زمنية مختلفة.
وعبّر أعضاء فريق السيارات الكلاسيكية عن سعادتهم بالمشاركة في الاحتفالات الوطنية، مؤكدين أهمية إبراز تراث المملكة العربية السعودية وتاريخها العريق.

يوم التأسيس

قال محمد الخان، أحد أعضاء فريق السيارات الكلاسيكية، إن مشاركة الفريق في احتفالات يوم التأسيس تأتي تعبيرًا عن حبهم وولائهم للوطن، وحرصهم على إحياء التراث والتاريخ من خلال السيارات العتيقة.
وأوضح عبدالله الحمدان، عضو آخر في الفريق، أن السيارات الكلاسيكية تحظى باهتمام كبير من الأهالي، خاصةً من الجيل الجديد، الذين يحرصون على التقاط الصور معها والتعرف على تاريخها.

تاريخ المملكة

وقال تُعدّ مشاركة السيارات الكلاسيكية في احتفالات يوم التأسيس تجربة مميزة تُثري المناسبة الوطنية، وتُساهم في تعزيز الوعي بتاريخ المملكة العربية السعودية وتراثها العريق.
بدوره، أعرب مشعل المسعري عن سعادته بالمشاركة في الحدث، مؤكدًا أن السيارات الكلاسيكية من رموز الحضارة والتاريخ، ويجب على الأجيال القادمة الحفاظ عليها وتقديرها.
وحظيت السيارات الكلاسيكية بإعجاب كبير من قبل الزوار، الذين عبروا عن سعادتهم برؤيتها والتجول بينها، حيث أعادت هذه السيارات ذكريات الماضي الجميل إلى الأذهان.