DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

السعودي خالد عطية يحقق انجازاً جديداً بالتأهل للجولة الآسيوية للجولف

السعودي خالد عطية يحقق انجازاً جديداً بالتأهل للجولة الآسيوية للجولف

تأهل لاعب المنتخب السعودي للجولف خالد عطية إلى الجولة الآسيوية بعد ان حقق انجازا تاريخيا وأصبح أول لاعب سعودي هاوٍ يفوز بلقب بطولة النخبة الاحترافية الماسترز التي اقيمت في سلطنة عمان.
وسجل عطية نتائج متميزه عندما جمع في الجولة الاولى 71 نقطة متساوية في الجولة الثانية من بطولة عمان الدولية التي تبلغ جوائزها مليوني دولار بعد أن سجل 73، ليجمع في يومين 144 نقطة لتكون كافية للتأهل إلى حدث الجولة الآسيوية.
وقال عطيه، الذي تأهل للبطولة التي تضم 21 من نجوم ليڤ للجولف بفوزه بلقب عمان ماسترز: «إنها لحظة فخر للغاية بالنسبة لي ولحظة فخر لبلدي».
"لقد قدمت المملكة العربية السعودية الكثير في رياضة الجولف على مدى السنوات الماضية وقد استفدنا منها بشكل كبير نحن اللاعبين.
وأضاف:" أفضل طريقة يمكنني أن اعبر بها وأشكر الاتحاد السعودي للجولف على كل الدعم من خلال الأداء الجيد الذي اقدمه والنتائج التي أحققها ".
وأعرب اللاعب السعودي خالد عطيه الفائز بلقب البطولة، عن سعادته بالمشاركة في بطولة أومينفست ماستر للجولف، مشيراً إلى أن البطولة كانت ناجحة من الناحية التنظيمية والتنافسية وقد شهدت مشاركة كبيرة من اللاعبين المحترفين والمجيدين، وثمن الجهود الكبيرة التي بذلها المنظمون في تنظيم هذه البطولة.
وقدم عطيه خلال الجولة اداء متميزاً في ظل تحديات كثيرة في الحفر بالأخص الحفره السادسة عشر التي وصفت من اصعب الحفر .