DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

حمدالله يقود الاتحاد لـ ريمونتادا على حساب الوحدة في روشن

حمدالله يقود الاتحاد لـ ريمونتادا على حساب الوحدة في روشن
قاد عبدالرزاق حمدالله الاتحاد، إلى تحقيق الانتصار على حساب الوحدة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين "جولة التأسيس" من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب الجوهرة المشعة.
وسجل أوديون إيجالو هدف نادي الوحدة الوحيد في الدقيقة (35) من اللقاء، وعادل عبدالرزاق حمدالله النتيجة في الدقيقة (84) من ركلة جزاء، وسجل الهدف الثاني في الدقيقة (5+90)
وشهدت المباراة إهدار كريم بنزيما ركلة جزاء لنادي الاتحاد خلال الشوط الأول من اللقاء، إلى جانب إلغاء هدفين لصالح المهاجم الفرنسي بقرار من جانب حكم المباراة.
اللقاء بدأ بضغط كبير من جانب لاعبو نادي الاتحاد، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي الوحدة، وسط تراجع من جانب لاعبو الضيوف في بداية اللقاء.
استحوذ لاعبو نادي الاتحاد على الكرة في وسط الملعب، وسط تألق من جانب منير المحمدي حارس مرمى الوحدة، وجواد اليميق.
ونجح نادي الاتحاد في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة (32) من عمر اللقاء، عن طريق كريم بنزيما لاعب الفريق، قبل أن يقوم حكم اللقاء بإلغاء الهدف بداعي التسلل.
وعلي عكس سير المباراة، نجح نادي الوحدة في تسجيل الهدف الأول عن طريق النيجيري أوديون إيجالو، في الدقيقة (35) من اللقاء.
وتحصل نادي الاتحاد على ركلة جزاء في الدقيقة (8+45) من عمر اللقاء، لكن منير المحمدي تألق في التصدي لركلة جزاء كريم بنزيما، لينتهي الشوط الأول بتقدم الوحدة بهدف نظيف.
وتدخل مارسيلو غاياردو المدير الفني لنادي الاتحاد في الدقيقة (58) من عمر اللقاء، بإشراك أحمد الغامدي بدلاً من سلطان الفرحان.
وسجل كريم بنزيما هدف جديد في المباراة، إلا أن حكم اللقاء ألغي الهدف بعد أن لمست الكرة يده.
وتحصل نادي الاتحاد على ركلة جزاء في الدقيقة 81 من عمر اللقاء، بعد خطأ من جانب جواد اليامق ضد أحمد حجازي ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء، وينجح عبدالرازق حمدالله في إسكان الكرة شباك منير المحمدي.
وأشرك المدرب مارسيلو غاياردو المدير الفني لنادي الاتحاد، صالح العمري بدلاً من مروان الصحفي في الدقيقة (87))من أحل تحقيق الانتصار وخطف النقاط الثلاث.
وتحصل سعد الموسي على بطاقة حمراء في الدقيقة (1+90) من الشوط الثاني، بعد منع فرصة هدف محقق لصالح نادي الوحدة.
ونجح نادي الاتحاد في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (5+90)، عن طريق عبدالرزاق حمدالله بعد عرضية رائعة من جانب كريم بنزيما، سجلها حمدالله بتصويبة رائعة داخل الشباك.
حاول لاعبو نادي الوحدة تعديل النتيجة لكنهم لم ينجحوا لينتهي اللقاء بانتصار الاتحاد بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.
وارتفع رصيد نادي الاتحاد إلى النقطة 37 في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن، بينما تجمد رصيد نادي الوحدة عند النقطة 26 في المركز التاسع.